التخطي إلى المحتوى
ترقب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية نظام ال3 سنوات وال5 سنوات عقب إجازة عيد الفطر المبارك

متابعي موقعنا المتميز دائماً عرب نيوز في جمهورية مصر العربية وكافة أرجاء الوطن العربي الكبير، يسعدنا أن نلتقي بكم من خلال هذا المقال، عن نتيجة الدبلومات الفنية لنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات بشعبها المختلفة التجارية والزراعية والصناعية والفندقية، التي يترقبها بشغف أكثر من 750 ألف طالب وطالبة أدوا الإمتحانات في كافة أرجاء الجمهورية، وينتظرون الإنتهاء من عملية تصحيح الإجابات ورصد الدرجات في أسرع وقت للإطمئنان علي نتيجتهم ومستقبلهم.

صرح الدكتور /محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الإمتحانات التي بدأت يوم السبت 18/5/2019 وإنتهت يوم الخميس 30/5/2019، أنه بمجرد الإنتهاء من الإمتحانات بدأت اللجان الإليكترونية لتصحيح الإمتحانات عملها مباشرةً لتصحيح الإجابات ورصد الدرجات، وشدد على اللجان العاملة في هذا الشأن تحري أقصي درجات الدقة، ليأخذ كل طالب وطالبة حقة ولا يضار أحد نتيجة أي خطأ في رصد الدرجات.

رابط بوابة التعليم الثانوي الفني 2019

تيسيراً علي أبنائنا الطلبة والطالبات في معرفة النتائج بأبسط وأسهل الطرق، قررت الوزارة رفع النتائج لشهادات الدبلومات الفنية بنظاميها ال3 سنوات وال5 سنوات عبر المواقع التالية.

  • رابط البوابة المصرية للتعليم الفني.
  • رابط بوابة الثانوي الفني.
  • الصفحة الرسمية للبوابة المصرية للتعليم الفني على الفيس بوك.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بنظاميها 3-5 سنوات

  1. الدخول على بوابة التعليم الفني الخاصة بالنتائج.
  2. كتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  3. إختيار النظام الثانوي المنتمي له الطالب (3 سنوات، 5 سنوات).
  4. إختيار التخصص للطالب أوالطالبة (تجاري،زراعي،صناعي،فندقي).
  5. الضغط علي زر بحث لتظهر النتائج.

حالة من القلق والترقب حول موعد إعلان نتيجة الدبلومات، حيث من المنتظر إعلانها بعد العيد، والإنتهاء من أعمال الكنترولات، حيث إقترب موعد الإعلان عن النتيجة خلال ساعات، ونتابع معكم أول بأول حتي إعتماد النتيجة ومن ثم إعلانها.

وفي نهاية التقرير نتمني النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

The post ترقب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية نظام ال3 سنوات وال5 سنوات عقب إجازة عيد الفطر المبارك appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *