التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات الحياة 2019 على النايل سات .. وخريطة الحياة الحمراء

يشهد تردد قنوات الحياة 2019 على النايل سات اهتمام كبير من الجمهور عقب الإعلان الرسمي عن الخريطة الحديثة للقنوات والتي جاءت بعدد كبير من البرامج والمسلسلات الدرامية التي لها الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، وحققت نسب مشاهدة كبيرة جعلت القناة تحلاص على إذاعتها مرة أخرى عبر شاشتها.

تردد قنوات الحياة

تختلف مجموعة القنوات فيما تقدمه من محتوى فعند ذكرنا لقناة الحياة الحمراء فهي تقدم عدد كبير من البرامج منها برنامج الحياة اليوم وهو من البرامج القديمة التي أعادته القناة مرة أخرى، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، والإعلامي خالد أبو بكر ويبدأ في تمام الساعة 8 مساءً.

أيضاً تظهر الإعلامية ريهام سعيد على شاشة القناة الحمراء من خلال برنامج صبايا وينطلق البرنامج في تمام الساعة العاشرة مساءً، أيضاً يقدم النائب البرلماني توفيق عكاشة برنامج مصر اليوم ويبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء.

تعرض القناة حلقات مسرح تياترو مصر بطول بيومي فؤاد وهالة فاخر ويبدأ في العاشرة مساء، والعديد من البرامج والفقرات التي جعلت القناة تحقق نسب مشاهدة كبيرة بعد تراجعها الفترة السابقة وبيعها.

وأما قناة الحياة الزرقاء فتعرض عدد كبير من المسلسلات المصرية، والتي لها متابعين من مختلف الفئات العمرية لمزيد من جذب الجمهور مرة أخرى لها، وأما قناة الحياة البنفسجي فتعرض عدد من الأفلام المميزة بجانب بعض الفقرات الكوميدية.

جاء المحتوى التي تقدمه مجموعة القنوات الفضائية لتحقق نسب مشاهدة رائعة خلال وقت قصير بعد انطلاقها عقب فترة من التوقف جراء التعثرات المالية وتوقف البث من مدينة الإنتاج الإعلامي لتباع مجموعة القنوات الفضائية وتنتقل ملكيتها مرتين، ويمكنكم الآن إلتقاط تردد قنوات الحياة الجديد لمشاهدة جميع المحتوى التي تقدمه القنوات الفضائية.

تردد قناة الحياة الحمراء

التردد 12206 رأسي إتش دي والتردد العادي أيضاً SD ترميز 27500.

تردد قناة الحياة البنفسجي

التردد 12015 V الترميز 27500.

تردد قناة الحياة الزرقاء

التردد 12347 رأسي ترميز 27500.

يمكنكم متابعة جميع المحتوى التي تقدمه القنوات على مدار اليوم بصورة مجانية على النايل سات بجودة جيدة، مع استمرار خطة تقديم العديد من المحتوى المتميز لإرضاء المشاهدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *