التخطي إلى المحتوى
الآن تردد قناة ” MBC العراق ” على نايل سات SD و HD وكيفية ضبط اعدادات قناة ام بي سي العراقية على الريسيفر

من خلال المقال التالي سوف نقدم لكم تردد قناة MBC العراق، والتي سوف يتم بثها قريبا على النايل سات. سوف تقدم قناة MBC محتوى متنوع. فستقوم بعرض المسلسلات العراقية التي تتناسب مع زوق المواطن العراقي، وأيضاً مجموعة كبيرة من البرامج الترفيهية. وقد صرحت إدارة قناة MBC ، أنها تهتم أن تقدم محتوى يختص بالشأن العراقي. ومن المقرر أن يثم إطلاق أول بث لقناة بي سي العراقية ، يوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019. وستعرض القناة على شاشتها حفلة غنائية يحيها يوم الجمعة الموافق 15 فبراير؛ والتي سيحيها المطرب العراقي كاظم الساهر والفنانة إلهام المدفعي.

برامج قناة MBC العراق

  • برنامج سهراية : سيعرض البرنامج محتوى فني غنائي. وسيقوم بتقديمه النجم حاتم العراقي، ومن خلاله سيستضيف نخبة من ألمع وأشهر نجوم الفن في العراق.
  • برنامج بيت بيوتي : سيتحدث البرنامج عن كل مايخص المرأة العراقية، ويحتوي البرنامج على عدد من الفقرات التي تهم المرأة، وسيقوم بتقديم فقرات عن الموضة والمكياج وتربية الأطفال .
  • برنامج كومة D : برنامج كوميدي اجتماعي؛ سيتكون من حلقات منوعة، وسقوم بتقديمه احسان دعدوش ، آلاء حسين ، سولاف وأخرين.
  • برنامج الليلة ويه دعدوش : برنامج توك شو؛ ويسيقدم احسان دعدوش من خلاله عدد من النجوم العراقية، وسيناقش فيه حياة الفنانين العراقيين بشكل كوميدي.
  • برنامج النهر الثالث : هو برنامج حواري ثقافي؛ ستقوم بتقديمه آلاء حسين، وستسضيف فب البرنامج مجموعة من أدباء العراق وفنانين الاستعراضات ومناقشة المحطات المميزة في حياتهم الفنية.
  • برنامج بث نكات : برنامج كوميدي متنوع؛ وسيت تقديم البرنامج بواسطة أربع نجوم مع حضور الجمهور ومشاركة ألمع النجوم العراقيين، حيث سيتم فيه تبادل النكات والتحدث عن الطرائف.
  • برنامج سهراية : يقدم البرنامج محتوى فني غنائي؛ والذي سيقدمه النجم حاتم العراقي، وسيستضيف مجموعة من ألمع نجوم الفن في العراق.

تردد قناة MBC العراق الجديدة على النايل سات

يمكنكم ضبط أجهزة الريسيفر من خلال القمر الصناعي نايل سات على الترددات الآتية:

قناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
MBC العراق على النايل سات 12226 بجودة عالية HD 27500 أفقي
11938 بجودة عادية SD 27500 عمودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *