التخطي إلى المحتوى
تردد قناة mbc العراق الجديد 2019 على نايل سات
تردد قناة mbc العراق

تردد قناة mbc العراق من الترددات الحديثة التي تم إطلاقها على القمر المصري النايل سات، وعرب سات لتلقى حالة من البحث والاهتمام الكبير قبل الإنطلاق الرسمي لها، وتوقعات بأن تكون ناقلة إعلامية كبيرة في دولة العراق.

تردد قناة mbc العراق

ترجع القناة الفضائية التي تم افتتاحها الشهر الجاري فبراير 2019 إلى مجموعة قنوات ام بي سي السعودية، وهي مجموعة من القنوات المتميزة التي تقدم جميع محتوى الفن سواء كان العربي أو الأجنبي.

وأما عن قناة ام بي سي العراق فهي من القنوات المتنوعة التي تقدم محتوى متميز وراقي يخاطب الشعب العراقي بجميع طوائفه، وما به من فنون وتراث كبير.

مع الإنطلاق الرسمي هناك عدد من البرامج والفقرات التي تعرضت عبر شاشتها لجميع متابعيها على النايل سات، وعرب سات لتلقى إعجاب جميع متابعيه.

التردد الترميز الاستقطاب
12226 HD 27500 افقي
11938 SD 27500 عمودي

برامج قناة ام بي سي العراق

برنامج الليلة وية دعدوش.

برنامج كومة D.

برنامج النهر الثالث.

برنامج بيت بيوتي.

برنامج بث نكات.

برنامج النهر الثالث.

برنامج سهراية.

تعرض القناة مجموعة من البرامج المميزة، والفقرات والمسلسلات التي يفضلها الشعب العراقي، لتواصل بذلك مجموعة قنوات ام بي سي انتشارها في الوطن العربي.

جاء الإنطلاق الرسمي للقناة الفضائية بالتزامن مع إعادة افتتاح السفارة السعودية داخل دولة العراق بعد سنوات طويلة من الإنغلاق لتعاود العلاقات مجددا.

تلقى القناة الجديدة إرضاء وقبول من المشاهدين عقب الإنطلاق الرسمي لها، مع الإعلان عن طرح خريطة متميزة خلال شهر رمضان المقبل بالنسبة للشعب العراقي.

ومع كافة هذه المفاجات يواصل العاملين على مجموعة قنوات ام بي سي طرح المزيد من الفقرات والتميز لجميع مشاهديها ومتابعيها في الوطن العربي، من خلال توفير محتوى راقي يليق بالأسرة المصرية والعربية والعراقية.

لاقت قناة MBC العراق الكثير من الانتقادات ومخاوف من أن تستخدم القناة في الشأن السياسي الداخلي، ولكن مع الإنطلاق الرسمي لها شهدت مجموعة البرامج التي تقدم محايدة شديدة، وتجنب الشأن العراقي الداخلي والتخصص في طرح كل ما هو متعلق بالثقافة والفن العراقي والعربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *