التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور العراق للاطفال من الترددات التي تم إطلاقها لتحظى بمتابعة كبيرة من الأسرة العربية بمختلف الدول العربية خاصة مع حرص الجهات المسئولة على عرض محتوى رائع ومميز ينال إرضاء الكبار والصغار للحصول على الكثير من المعلومات العلمية والفقرات الترفيهيه وايضا الأغاني المميزة.

تردد قناة طيور العراق للاطفال

تختلف القناة عن  غيرها من القنوات التي تبث على النايل سات والأقمار الصناعية الأخرى من حيث المحتوى التي تقوم ببثه على مدار  اليوم، والذي يتنوع بين الأفلام الكرتون التي يتابعها ويفضلها الكبار والصغار، ولذلك فإن مشاهدة القناة من الأشياء الهامة التي يحرص عليها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي.

حرص العاملين في طيور العراق على طرح كل ماهو مفيد وهادف للطفل العربي حيث تقدم محتوى تعليمي وترفيهي في مختلف المجالات ومن هنا يأتي تميز المحتوى الذي تقدمه القناة عبر شاشتها، وهو ما يجعل الأسر تحرص على تنزيل تردد قناة طيور العراق للاطفال للاستمتاع بالمحتوى التي تقدمه خلال اليوم.

مع كثرة انتشار قنوات الاطفال وتقديم محتوى مختلف من قناة لأخرى تقوم الأسرة بدور كبير في متابعة القناة الكرتونية وما تقوم بطرحه خلال اليوم عبر شاشتها فهناك بعض القنوات التي لا يسمح بمشاهدة الأعمار التي أقل من ثلاثة سنوات لقنوات الأطفال التي تعتمد بصورة دائمة على الاغاني والموسيقى لتاثيرها السلبي على الطفل من تأخر للنطق، وتراجع نسبة الذكاء عند الطفل.

لكافة الأضرار السابقة ينصح الأطباء أن تكون مشاهدة قنوات الأطفال لا تتعدى الساعة يوميا لتجنب الأضرار التي أصبحت تشهد انتشار كبير بين الأطفال، ولذلك تحرص الكثير من القنوات أن يكون المحتوى الذي يتم تقديمه تعليمي وليس ترفيهي فقط.

تردد قناة طيور العراق للاطفال

التردد 12034 معامل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي  H تصحيح الخطأ 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *