التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دعوة على نايل سات إعلان ارطغرل 138
تردد قناة

تردد قناة دعوة، من الترددات الهامة  التي انطلقت لتحظى بمشاهدة جماهيرية كبيرة لذا نوضح المعلومات التي تخص هذه القناة، للتعرف علىى المحتوى الخاص بها.

تردد قناة دعوة

القناة هي دينية في المركز الأول؛ حيث ما يميز هذه القناة بأنها تعرض البرامج الدينية والمتميزة علاوة على أنها تقدم المسلسلات الدينية وهي التي بها المعاني القيمة من خلال شاشتها.

تردد قناة دعوة على قمر النايل سات، بحيث يتم التقاط إشارة القناة عبر الترددات التي سوف نوردها لك فيما يلي؛ حيث يمكنكم بالفعل متابعة تلك المسلسلات وهي التي تعرض على هذه القناة منها:

المسلسل التاريخي الشهير قيامة أرطغرل هذا المسلسل الذي يحبه ملايين من الناس يمكن متابعته عبر شاشة قناة دعوة.

قناة دعوة الفضائية على القمر الصناعي وهو النايل سات لعام 2019م، وفيما يلي التردد الخاص بهذه القناة حتى تستطيعوا الاستمتاع برؤية كل ما يعرض على هذه القناة عبر ضبط التردد طبقا للمعلومات للتردد التالي لهذه القناة.

تقوم هذه القناة بعرض برامج من شأنها التعريف بالإسلام عبر عرض برامجها وهي التي تقدم الكثير من المعلومات عن الإسلام وعن قيمة تعاليمه على لسان مجموعة عظيمة من العلماء والمشايخ.

كل ما تبثه هذه القناة عن الإسلام هو بعيدا تماما وكل الابعد عن العنف والتطرف؛ علاوة عن أنها تعرض أيضا بعض التفسيرات الخاصة بالآيات القرآنية بسهولة ويسر وكذلك هي تتطرق في برامجها إلى أحاديث سيدنا الرسول صلى الله عليه وسلم بكثير من الشرح الوافي والتفسير الميسر لمتابعيها.

كما تقوم بعرض على شاشتها عديد من البرامج الدينية مثل برنامج اسمه “كنوز قرآنية” وأيضا برنامج  “ومضة”.

التردد الترميز معامل الخطأ
10727 أفقي 27500 4/3

بحيث أنه بعد ضبط التردد تستطيع مشاهدة كل البرامج وهي الحوارية الهامة حول شأن كل القضايا الحادثة في المجتمع حاليا وبرامج السنة النبوية وجميع البرامج التوعوية الدينية وغير الدينية، ولا تنسى هذه القناة تقديم كل ما يخص الطفل والمرأة.

تحظى القناة الفضائية بمشاهدة كبيرة مع عرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل المسلسل التاريخي المميز الذي يبث عبر شاشتها بجودة مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *