التخطي إلى المحتوى
“اضبط” تردد قناة دال… على النايل سات ومشاهدة |برنامج هثمون
تردد قناة دال

تردد قناة دال من الترددات الهامة التي يبحث عنها كل الراغبين في مشاهدة حلقات ببرنامج التسابق الجديد الذي سرعان ما لفت الأنظار إليه ومتابعة جماهيرية بالمملكة العربية السعودية، والوطن العربي مما يجعل القناة تحقق المزيد من نسب المشاهدة.

تردد قناة دال

تتبع القناة الفضائية الحديثة قنوات مجد الشهيرة التي تبث عبر شاشتها على مدار سنوات عديدة القرآن الكريم بأصوات رائعة، وهي لا تقوم ببث أي إعلانات حيث تخصص فقط في تلاوات القرآن الكريم على مدار 24 ساعة، وهي من القنوات الطيبة على قلوب المسلمين.

تردد قناة دال الاستقطاب معامل الترميز معامل التصحيح
11137 أفقي 27500 7/8

أطلقت المجد أيضا قناة دال لتكون قناة عامة تقدم برامج ومتنوعات على خلاف القناة التي تبث القرآن الكريم، ومع الإعلان الرسمي عنها بدأت الأنظار تتابع القناة الجديدة، ومتابعة جميع المحتوى التي تقوم ببثه.

مع الإنطلاق الرسمي لها بداء انطلاق برنامج التسابق همثون رافعا شعار كل ثانية حيث يتنافس المتسابقين في كسب الثواني للبقاء في حلبة التسابق لأطول وقت ممكن.

وتتمثل فترات برنامج هثمون في العشرة أيام الأولى بدخول التصفيات بين المتسابقين إلى 28 متسابق، وتأتي المرحلة الثانية لتشمل 24 متسابق فقط ويستمر البرنامج في بث حلقاته على مدار ثلاثة أشهر، ومن المقرر أن يفقد برنامج همثون كل شهر متسابق من المتسابقين في المراحل.

ومع المسابقة ومالمنافسة القوية نجح القائمين على القناة في جعل تردد قناة دال من الترددات القوية التي يبحث عنها جمهور المملكة العربية السعودية والوطن العربي لمشاهدة البرنامج الأكثر مشاهدة في المملكة، والتنافس القوي القائم بين جميع المتسابقين مع توقعات بأن تحقق القناة المزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة في ظل الاهتمام الجماهيري الكبير للقناة منذ انطلاقها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *