التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دال على العرب سات والنايل سات
تردد قناة دال

لقد أصبح تردد قناة دال  محط اهتمام الكثير من الناس في العالم العربي، وخاصة المملكة العربية السعودية، حيث تعرض دال المجد برنامج الشباب الجديد “همثون”.

كان هذا البرنامج هو الأول من إذاعات دال، ولدى هامثون قاعدة كبيرة من الشباب كان الهدف الرئيسي من إطلاق البرنامج هو إنشاء عدد من المشاريع التنموية والإدارية والاجتماعية والطوعية.

نظرًا لأهمية تردد قناة DAL إلى مشاهدينا الكرام، سنراجع في هذا المقال كل جميع المعلومات بشأن تردد قناة دال بالإضافة إلى برنامج همثون الشهير.

تعد قناة دال فريدة من نوعها لعرضها لبرنامج همثون، أحد البرامج التي تعتمد على الذكاء والسرعة والتركيز والوضوح في البرنامج يناضل المتسابقون للفوز بالثواني التي تمنحهم ساعات أطول للبقاء في المنافسة تدخل الأيام العشرة الأولى من البرنامج في التصفيات المؤهلة إلى 28 شخصًا تحت شعار منصة الانتظار التي يتأهل 24 منهم فقط للمرحلة التالية.

تردد قناة دال على القمرين النيل سات وعرب سات

قناة دال هي واحدة من قنوات شبكة قناة المجد تم إطلاقه في السادس والعشرين من يناير من هذا العام، وكانت أول برنامج من دال برنامج همثون الشهير في الساعة التاسعة مساء ذلك اليوم.

تهدف قناة دال إلى استهداف جميع أفراد العائلة وخلق جيل عربي جديد قادر على مواجهة كل تحديات العصر يقدم دال مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة، وربما أشهرها برنامج همثون الشهير.

تردد القناة دال عبر نايل سات

ويمكنها استقبال إشارة خاصة بها من قبل أي مستقبِل من أي نوع، وهنا تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11137 أفقي 27500 7/8

تردد قناة  دال على عرب سات

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
عرب سات بدر 4 12476 عمودي 27500 3/4

برنامج همثون على قناة دال

 

برنامج همثون هو البرنامج الرئيسي على تلفزيون دال، وهو برنامج شبابي تدور فكرة البرنامج حول مشاركة 28 شابًا سعوديًا من مختلف المحافظات السعودية الذكاء والسرعة هما المحركان الرئيسيان للبرنامج إنه مشابه جدا لبرامج الواقع في جميع أنحاء العالم. البرنامج هو حوالي ثلاثة أشهر، حيث يظهر كل أسبوع عدد من المتسابقين في نهاية كل أسبوع، يتم ترتيب المتسابقين وفقًا للعدد الإجمالي للنقاط التي يتم تحقيقها يوميًا من الأعلى إلى الأسفل يتم التخلص من أدنى العدائين في عدد النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *