ترددات

تردد قناة بي أوت كيو beoutq 2019

ما هي قناة بي أوت كيو حيث يكثر البحث عن ترددها في الآونة الأخيرة فهي قناة من مجموعة قنوات بي اوت كيو beoutq الحديثة، لقد نجحت الشبكة لهذه القنوات في خلال وقت قليل في أن تكسب ثقة ومزيد من حب الجماهير العربية وهي العاشقة للساحرة المستديرة وهي كرة القدم العربية وأيضا العالمية، لأنها تقوم بعرض لجميع مباريات مسابقات الدوريات الأوروبية.

تردد قنوات بي أوت كيو

وهي الكبرى وجميع البطولات القارية وكذلك المحلية بمنتهى الجودة العالية المسماة hd ومع التعليق العربي، فهي أصبحت البديل وهو الأنسب لجميع المشاهدين من العرب الغير مشتركين في ضمن باقة قنوات رياضية أخرى مثل باقة قنوات بي إن سبورت.
ومن ثم نجد أنه تمتلك باقة قنوات بي أوت كيو عدد الـ 10 قنوات تقوم ببث المباريات بكثير من جودة عالية على القمر الصناعي وهو عرب سات، وفقا لأن هذه الباقة لا يمكنك استقبالها على القمر وهو النايل سات، وهي تقوم بالبث على تردد هو يعمل بتلك التقنية العالية وهي h265 وهي تعتبر تقنية حديثة هي غير متوافرة إلا على الرسيفرات وهي التي تعمل بها.

أما عن استقبال تردد قنوات بي أوت كيو beoutq على الرسيفرات وهي الفائقة الجودة تلك التي تمتلك نوعية من خاصية h265، لأنها تعمل تلك الباقة بكفاءة عالية وبدون إنترنت ولكن فقط على ذلك النوع من الرسيفرات، وهذا يكون بنظام شفرات هي البيس، أو على نظام الشيرنج، ومن ضمن تلك الرسيفرات الداعمة للقيام بتشغيل قنوات بي أوت كيو، يوجد رسيفرات مثل ستار سات 2000 و90000، وأيضا رسيفرات من نوع تايجر t8 و t800، ونوع رسيفر هو سيناتور 999، ورسيفر هيوماكس h7.

تعد القنوات وهي بي أوت كيو حاليا غير مستقرة في أثناء اليومين الماضيين، لأنها تعمل على الأجهزة وهي الداعمة لها، ولكنها تتوقف عن الأخرى، ومع حدوث تحديث هو الساعة 2:30 ظهر يوم الأحد لهذه القنوات تبدأ في العمل من جديد ولكن تعمل بتقطيع مستمر خصوصا على رسيفر هو ستارسات 90000.
الترميز هو 27500
التردد هو 12207 رأسي
تردد 11919 أفقي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق