التخطي إلى المحتوى
تردد قناة النيل سبورت الجديد 2019 على النايل سات ومتابعة لمباريات الدوري الممتاز

تردد قناة النيل سبورت الجديد 2019 على النايل سات ومتابعة لمباريات الدوري الممتاز حيث تعتبر قناة النيل مميزة فقد تأسست في عام 1998 ميلاديا وهي وليد إتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، وتعتبر القناة متخصصة في تقديم البرامج الرياضية.

وتقدم قناة النيل سبورت تغطية شاملة للأحداث الرياضية الموجودة على الساحة العالمية والمصرية، وتقدم متابعة مباشرة لجميع المباريات الموجودة في الدوري الممتاز المصري، فنجد اهتمام الشعب المصري الكبير بمتابعة كرة القدم في الدوري الممتاز وفي كأس المصري.

وتهتم قناة النيل سبورت بنقل مباريات الدوري الممتاز حيث أن للقناة الحق في البث المباشر لجميع مباريات الدوري العام المصري وسوف نتابع معكم تردد قناة النيل سبورت الجديد.

تردد قناة النيل سبورت الجديد 2019 على النايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
11842 H 27500 نايل سات

مباريات اليوم على قناة النيل سبورت وموعد إذاعتها

الإنتاج الحربي/ طلائع الجيش الساعة 3 عصراً الإسبوع الثامن والعشرون
وادي دجلة/ المقاولون العرب الساعة 5,30 مساءاً الإسبوع الثامن والعشرون
الجونة/ النجوم الساعة 5,30 مساءاً الإسبوع الثامن والعشرون
بيراميدز/ الإسماعيلي الساعة 8 مساءاً الإسبوع الثامن والعشرون

يمكنكم متابعةالقناة بد ضبط التردد للاستمتاع بمشاهدة مباريات الدوري المصري الموسم الجديد، حيث يقوم إتحاد الإذاعة والتلفزيون بتطوير قناة النيل سبورت من مواكبة تطورات العصر الحديث ومنافسة القنوات الأخرى وتقديم أفضل صورة وأجود صوت للإستحواذ على عدد كبير من المشاهدين وعشاق الرياضة وكرة القدم وخاصة اكرة القدم المصرية وتعمل القناة على وضع خطة كاملة وشيقة من البرامج الرياضية التي يتم فيها تحليل الأحداث الرياضية عن طريقها، مع الاستمرار في متابعة تغطية مستمرة من الأحداث الرياضية الهامة.

وتعتبر إدارة قناة النيل سبورت من القنوات التي تهتم بالمشاهد وتعمل على تقديم كل جديد له فيما يخص الرياضة، وذلك عن طريق عدة برامج مميزة وتحتوي على ألمع واشهر النجوم في مجال الرياضة ومنهم المعلق الرياضي كابت مدخت شلبي الذي قام بتقديم برنامجه الشهير يامساء الأنوار أخيرا.

ومن خلال موقعنا عرب فايف سوف نتابع معكم كافة التطورات والتغيرات في ترددات القنوات أول بأول لجميع متابعين قناة النيل سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *