ترددات

إلتقاط تردد قناة القصيم الجديد 2019 على النايل سات وعرب سات

يعتبر تردد قناة القصيم من أهم الترددات في المملكة العربية السعودية لذلك يبحث الكثير عن التردد الجديد لمشاهدة المحتوى الإخباري التي تخصص فيه القناة عن غيرها من القنوات الفضائية التي انطلقت عبر النايل سات، وعرب سات مع متابعة جماهيرية كبيرة لكل محبي ومتابعي القنوات الإخبارية.

تردد قناة القصيم الإخبارية

تختص القناةالفضائية بالقضايا والأحداث الإخبارية المختلفة التي تشغل الشأن السعودي الداخلي بجانب القضايا العربية المطروحة على الساحة وتحتل حيز كبير من الاهتمام.

ومن جانب آخر تختص في بث الكثير من الأنباء الخاصة بمنطقة القصيم التي تحمل أسمها مما يجعل هناك متابعة دائماً لها لمعرفة آخر المستجدات التي تشهدها منطقة المدينة.

تقوم القناة الفضائية أيضًا بعرض الكثير من الأمور الدينية والطابع الإسلامي، وهو ما يزيد من نسبة المشاهدة والمتابعة لها من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، والوطن العربي.

تحترم القصيم دور الإعلام الهادف في قديم كل ما هو هادف وذات قيمة للمشاهدين لذلك تحظى القناة بمتابعة  كبيرة وثقة داخل وخارج المملكة كما تعمل على مدار ال 24 ساعة بصورة مجانية لجميع متابعيه من الداخل والخارج.

تستمر أيضا في طرح كل ما هو جديد ومستجد فيالجانب الإخباري سواء كان ذلك في الشأن الداخلي أو العربي أو بالعالم لجذب المزيد من كتابعة الجمهور لها مختلف المناطق في العالم.

ويمكن لجميع الباحثن عن تردد قناة القصيم إلتقاط التردد 11334 الترميز 27500 الاستقطاب أفقي على النايل سات، أو متابعة القناة على عرب سات من خلال  تردد 11938 معامل الترميز 27500 الاستقطاب عامودي.

يشاهد كل متابعي القناة الفضائية الحديثة العديد من الفقرات المميزة التي تحث على الآدات الإسلامية والأخلاق بجانب المعلومات الثقافية الميسرة على جميع مشاهدي القصيم، والتي تختلف أعمارهم  هذا بجانب عرض أفلام وثائقية تعليمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق