ترددات

اضبط الآن تردد قناة الرياضية الوطنية التونسية

قناة رياضية جديدة وهي قناة الوطنية التونسية الرياضية لعرض وبث كل مباريات الدوري التونسي ومباريات المسابقات الأفريقية بشمال أفريقيا؛ يأتي تردد قناة الوطنية الرياضية التونسية التي تعتبر هي القناة الرياضية رقم واحد أو الأولى في تونس لذلك ننشر لكم جميع الترددات التي تخص هذه القناة التونسية الرياضية الوطنية.

تردد القناة الرياضية التونسية

تبث وتذيع قناة تونس الرياضية كافة محتواها الرياضي على شكل مجاني ومن غير أية شفرات أو تشفير، وفيما يلي ننشر لكم ترددات قناة تونس الرياضية الوطنية أو الـ Tunisia sport 2018 وهي الموجودة على أقمار صناعية مثل على القمر الصناعي المصري نايل سات وعلى قمر عرب سات وعلى قمر هوت بير.

هذه القناة الوطنية الرياضية التونسية هي من أبرز وأهم القنوات الرياضية في داخل تونس على الأخص وكذلك الأبرز والأهم في شمال أفريقيا عموما، وهي تذيع تبث برامجها ومبارياتها باستمرار وعلى مدار الساعة بلا توقف، تعتبر قناة متخصصة في المسابقات الرياضة عموما سواء كانت مسابقات رياضية محلية أو هي مسابقات دولية.

حاليا تحاول هذه القناة التونسية الرياضية مواكبة باقي القنوات الرياضية المتواجدة على الساحة الرياضية في العالم العربي، وبالفعل هي تمكنت في مدة قصيرة سابقة أن تقدم برامج ومباريات كان من شأنها أنها اجتذبت عدد كبير من مشاهديها بهذا المحتوى المتميز.

وبمواكبة كل الأحداث الرياضية الهامة والبارزة على الساحة المحلية أو العالمية، وهي تعرض أغلبية محتواها من المباريات التونسية المحلية، وخصوصا مباريات الدوري التونسي، ومباريات مسابقة كأس تونس في كرة القدم والتي يتابعها الملايين من محبي المباريات التونسية في الوطن العربي حيث تسجل لعبة كرة القدم رقم 1 في نسبة المتابعة عن غيرها من انواع الرياضة.

ننشر لكم فيما يلي ترددات قناة تونس الوطنية الأولى في تونس على الأقمار:
نايل سات وقمر عرب سات وقمر هوت بيرد
تردد 10795 / استقطاب عمودي / معدل ترميز 27500 / المدار 7.0w /القمر نايل سات
تردد 11658 / استقطاب عمودي / معدل ترميز 27500 / المدار 7.0w / القمر نايل سات
تردد 11727 / استقطاب أفقي / معدل ترميز 27500 / المدار 26.0w /القمر عرب سات
تردد 12149 / استقطاب عمودي / معدل ترميز 27500 / المدار 13.0w /القمر هوت بيرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق