ترددات

ترددات القنوات لنقل مبارة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم أهم ترددات القنوات المفتوحة التي سوف تنقل لكم مبارة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر يوم الثلاثاء في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

من المعروف أن الأهلي يواصل سعيه للفوز ببطولة إفريقيا ضد سيمبا في الدور الرابع من دور المجموعات. مستوى العالم العربي كله.

من خلال هذا المقال، سوف نعرف معا تردد جميع القنوات التي سوف تنقل المبارة وسوف نتعرف على ترتيب المجموعات وتواريخ المباريات، بالإضافة إلى أنه يمكنكم المتابعة المستمرة لكل الأخبار المتعلقة بالمباراة وتكوين الفريقين خلال هذه اللعبة الهامة وترتيب اللاعبين وطريقة اللعب.

تردد القنوات الناقة للمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

هذه المباراة هي من أهم المباريات للأهلي في الساعات القادمة للأهلي حيث يحتل المركز الرابع في دور المجموعات. الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، الذي يضم نادي فيتا و سيمبا التنزاني  و الأهلي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل.

مبارة الأهلي وسيمبا التنزاني

وستقام مباريات الأهلي وسيمبا يوم الثلاثاء 12-2-2019 في الدور الرابع من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 5 مساءً أبو ظبي على الاستاد الوطني.

قنوات مفتوحة لعرض مبارة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم مجاناً

يبحث عدد كبير من المشجعين عن قنوات مجانية لمطابقة الأهلي والتنزاني سيمبا اليوم، نظراً إلى احتكار مجموعة قناة BBC Sport لحقوق نقل جميع مباريات البطولة من خلال قنواتها المشفرة، حيث قناة BN رياضة HD2 من أهم قنوات العارضة لمبارة الأهلي اليوم.

يمكنكم معرفة تردد القنوات المفتوحة العارضة للمبارة من خلال هذا الجدول:

القناة التردد
قناة RTI 1 القمر ياه سات 52 E – التردد 12347 – معدل ترميز 30000 – استقطاب افقي
قناة TVT القمر ياه سات 52 E – التردد 12347 – معدل ترميز 30000 – استقطاب افقي
قناة ORTB القمر يوتلسات 16 E – التردد 11804 – معدل ترميز 30000 – استقطاب أفقي
قناة ORTM القمر يوتلسات 9 E – التردد 12034 – معدل ترميز 27500 – استقطاب عمودي

سنستمر في متابعة جميع أخبار القنوات المفتوحة التي تنقل مبارة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا، وسوف نقدمها لكم بعد وقت قصير من الإعلان، تابعونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق