التخطي إلى المحتوى

ينتظر طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية ظهور النتيجة منذ انتهاء الامتحانات على مستوى محافظات الجمهورية، ومن المتوقع ظهور نتيجة الابتدائية الازهرية في القريب العاجل؛ خاصةً بعد تصريح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الذي ينص على تأجيل ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية حتى انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، وذلك حتى ينتهي القائمون على تصحيح أوراق الإجابات من عمليات التصحيح والمراجعة، ومن خلال موقعنا “عرب نيوز” نتابع معكم كل جديد بشأن ظهور النتيجة، والموعد النهائي لها، وروابط الاستعلام عنها.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية الازهرية للعام الدراسي 2018/2019

من المقرر الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019 خلال الأيام القادمة لحين انتهاء المصححين من إجراءات التصحيح والمراجعة، ورصد الدرجات، وإعداد الكشوف النهائية تمهيداً لعرضها على شيخ الأزهر لاعتمادها، والإعلان عن ظهورها رسمياً، ويطمئن كل طالب على نتائجه في كافة المواد التي أدى بها الامتحان.

لن تنتهي أعمال التصحيح والمراجعة بعد، ومن المتوقع ظهور نتيجة الابتدائية الأزهرية الأيام القادمة، بعد عرضها على شيخ الأزهر لاعتمادها، ومن ثم الإعلان عن الأوائل، وبعد الإعلان عنها بشكل رسمي سيتم فتح باب التظلمات لمدة أسبوعين، وسيتم الإعلان عن أماكن التظلم، وبعدها لن ينظر لأي طلبات تظلم أخرى.

وفي هذا السياق فقد اعتمد وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس جمعة نتيجة الشهادة الابتدائية للطلاب في الخارج، فيما اعتمد الشيخ على خليل وكيل المعاهد الأزهرية نتيجة جميع مراحل النقل الأزهرية حتى الصف الثاني الثانوي الدول الأول للطلاب بالخارج، وجاري اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية للطلاب بداخل جمهورية مصر العربية.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019

عند الإعلان عن ظهور النتائج بشكل رسمي سيتم تفعيل الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر الشريف، ويستطيع الطلاب الحصول على نتائجهم من خلال تسجيل الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب على حده، فالجميع يترقب ظهور النتيجة حيث توجد حالة من القلق والضغط الشديد عن النتائج على موقع بوابة الأزهر؛ للإطلاع على النتيجة فور الإعلان عن ظهورها.

وفق آخر تصريح بشأن نتيجة الشهادة الابتدائية أعلن الشيخ على خليل وكيل قطاع المعاهد الأزهرية أن النتائج ستكون في متناول الجميع عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك؛ حيث يضع الكنترول لمساته الأخيرة من المراجعة الدقيقة، ورصد الدرجات، وإعداد الكشوف النهائية لعرضها على شيخ الأزهر؛ ليعتمدها ويتم الإعلان عن ظهورها بشكل رسمي على كافة المواقع الرسمية، وعلى رأسها بوابة الأزهر الشريف.

The post بوابة الأزهر الإلكترونية: ترقبوا ظهور نتيجة الابتدائية الازهرية للعام الدراسي 2018/2019 appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *