التخطي إلى المحتوى

نقدم من خلال هذا المقال لكم موديلات بروتون 2019 الجديدة حيث تقوم بروتون العالمية رسميا بافتتاح مركز 4S في القرية الذكية،حيث تم تصميمه على نمط مختلف وجديد ويعتبر أول مركز تم تأسيسه في على مستوى العالم يتميز بهذا التصميم الرائع، يتميز هذا المركز بخدمة متكاملة وتتم الصيانة فيه بشكل سريع ودهان وسمكرة وتوافر قطع الغيار.

افتتاح أول مركز 4S لطرح موديلات بروتون 2019

تم التعاقد بين شركة أوتو جروب وشركة عز العرب حيث تعتبر تلك الشراكة خطوة مهمة من أجل دعم الخطط المتطورة، كما أعلن هشام عز العرب أن شريك أوتو جروب في ألفا جروب عز العرب علامة مميزة، وتم إطلاق أحدث الموديلات التي تتناسب مع السوق المصري، بما فيها من بروتون بريفيا وبروتون ساجا وبروتون اكسورا في احتفال خاص تم الإعلان عن تلك السيارات الجديدة، في الوقت الحالي تعرض السيارات في قاعة بروتون الجديدة بأسعار غير مسبوقة من قبل.

وتعتبر أول دولة تستورد أفضل الموديلات هي مصر حيث أنها تتميز بعجلة القيادة اليسرى من أفضل الطرازات الرائعة في ماليزيا، كما أن هذه السيارات من هذه الموديلات تحتوي على عدد كبير من أنظمة الأمان والسلامة الحديثة، وعن موديلات بروتون 2019 في السوق المصري تأتي كما يلي:

  • يتوفر موديل بروتون ساجا في السوق المصري بنسختين ساجا Executive بمحرك 1,3 لتر حيث تتوفر هذه السيارة بناقل حركة يدوي، أو ناقل حركة أوتوماتيك CVT، ويبدأ سعر السيارة من 184.900 جنية.
موديلات بروتون 2019
موديلات بروتون 2019
  • ويتوفر موديل بروتون بريفيا بنسختين الأولى بريفي بريميوم ذات محرك 1.6 لتر والتي تعمل بناقل حركة  أوتوماتيك، والنسخة الثانية بريفيا إكزيكيتيف ذات محرك 1.6 لتر تعمل بناقل حركة يدوي، ويبدأ سعر السيارة من 284.900 جنية.
موديلات بروتون 2019
موديلات بروتون 2019
  • ويتوفر موديل بروتون اكسورا العائلية بنسختين، الأولى اكسورا بريميوم ذات محرك 1.6 لتر تعمل بناقل حركة يدوي، والنسخة الثانية اكسورا إكزيكيتيف ذات محرك 1.6 لتر يعمل بناقل حركة اوتوماتيك CVT، ويبدأ سعر السيارة من 319.900 جنية.
موديلات بروتون 2019
موديلات بروتون 2019

 

 

وقد ذكر السيد ستيفن شو يوان أن هذه السيارات مجهزة بشكل كامل حيث أنها مزودة بالكثير من تجهيزات الأمان والسلامة الإيجابية مثل فرامل ABS مانعة للانغلاق، ونظام دعم للفرامل، وحزام أمان، ونظام  إلكتروني من أجل توزيع قوة الفرامل، بالإضافة إلى مساعد صعود المرتفعات وغيرها من التقنيات الحديثة، فهذه المميزات والتقنيات الجديدة متوفرة في السيارات الفخمة والفاخرة، كما أضاف أن مصر ما زالت هي أكثر العلامات المهمة لبروتون بخلاف الأسواق الآسيوية، جذبت هذه المنتجات عدد كبير جداً من الأشخاص التابعين لملاك سيارات بروتون.

ويحظى عملاء بروتون في مصر بترحيب كبير من قبل الشركة من أجل اختبار قيادة موديلات بروتون بريفيا وساجا واكسورا الجديدة، من أجل الاستمتاع بمتعة القيادة والتعرف على موديلات بروتون الجديدة 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *