التخطي إلى المحتوى
بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون في الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوربا
مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون بث مباشر

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون في الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوربا، ننشر لكم رابط موقع يلا شوت لمشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون في الدور السادس عشر لبطولة دوري أبطال أوربا لايف ودون تقطيع، يث يحل يستضيف فريق البرسا فريق ليون الفرنسي في مواجهة يتوقع لها أن تكون قوية وممتعة بين كلا الفريقين.

مباراة برشلونة وأولمبيك ليون

مباراة برشلونة وأولمبيك ليون القادمة في دوري أبطال أوربا يراها البعض سهلة ومحسومة للفريق الكتالوني قبل أن تبدأ، ولكنها على أرض الواقع تبدو صعبة للغاية على الفريقين الطمحين في الصعود إلى دور الثمانية فهذا حق مشروع لجميع الفرق التي تأهلت إلى دور الـ16.

يدخل برشلونة مباراة أولمبيك ليون وهو يسعى لمواصلة أنتصاراته المحلية والقارية والزحف نحو دور الثمانية ومن ثم إلى نهائي البطولة والفوز بها نظرا لرغبته في الجمع بين بطولتي الدوري والكأس المحلي وبطولة دوري أبطال أوربا هذا العام ليكون هذا العام هو عام النجاح الكامل بالنسبة له،ومن المنتظر أن يعتمد مديرهم الفني على خطة هجومية باحتة منذ الدقيقة الأولي مستغلا الشحن الجماهيري الكبير للضغط على فريق ليون لتسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويسهل المباراة عليه.

أما فريق ليون فيدخل مباراة برشلونة وهو يسعى لتحقيق المفأجاة وإقصاء البرسا من البطولة والوصول إلى دور الثمانية، ومن المتوقع أن يعتمد الفريق على خطة دفاعية لمنع فريق البرسا من تسجيل هدف الحسم خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة فقط والتي قد تأتي بالخبر السعيد.

موعد مباراة برشلونة وأولمبيك ليون

تقام مباراة برشلونة وأولمبيك ليون يوم الأربعاء القادم الموافق 13 من مارس وذلك في هذه الأوقات:

  • العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة.
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت العراق.
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت فلسطين.
  • التاسعة مساءا بتوقيت تونس.
  • التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر.
  • الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون بث مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون بث مباشر من خلال الرابط المباشر الذي سننشره لكم قبل المباراة بلحظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *