التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

اليوم الأحد 13/1/2019 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام من ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتكون المباراة في ملعب هارت لين، وفي إطار الجولة الثانية والعشرون، وهذه المباراة هي اختبار حقيقي لمدرب الماني يونايتد الجديد، ويعطي ذلك أهمية كبيرة للمباراة وخاصة أن كل فريق يعمل على تحقيق نتائج إيجابية للحصول على المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتونهام

تذاع مباراة مانشستر سيتي وتونهام اليوم الأحد على قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف من خلال قناة بي إن سبورت.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتونهام

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأحد بداية من الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت لندن وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت الدوحة.

اخبار مباراة مانشستر يونايتد وتونهام

اليوم الأحد موعد مباراة المان يونايتد والسبيرز حيث يتواجد نادي توتنهام قبل المباراة وقد حصل على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد حصل على ثماني وأربعون نقطة حققها بعد الفوز في ستة عشر مباراة وقد خسر في خمسة مباريات.

ويتواجد ممثل مدينة مانشيستر المان سيتي في جدو ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي المركز السادس، وكان رصيد النقاط الخاصة به ثمانية وثلاثون نقطة في إحدى عشر مباريات وكان التعادل في خمسة مباريات والخسارة في خمسة مباريات أيضا، واليوم سوف تذاع مباراة مانشستر يونايتد وتونهام على قناة بي إن سبورت المشفرة بتردد 11215 عمودي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *