التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم مباراة نهائى بطولة امم اوروبا للمنتخابات نسخة 2018-2019،والتى صعد اليها كلا من منتخبى البرتغال وهولندا ،وذلك بعد ان تخطى منتخب البرتغال نظيرة السويسرى بعد الانتصار عليه بنتيجة(3-1) سجل للبرتغال هاتريك كريستيانو رونالدوا ،وسجل للمنتخب السويسرى الاعب ريكاردوا ردريجيز.

كما تخطى منتخب الطواحين الهولندية منتخب انجلترا الاسود الثلاث وذلك بنتيجة(3-1)،افتتح المباراة ماركوس راشفورد فى الدقيقة32 من زمن الشوط الاول ،وسجل للمنتخب الهولندى كل من ماتيس دي ليخت وكايل ووكر لاعب المنتخب الانجليزى (OG) والاعب كوينسى برومس ،فى مباراة شهدت العديد من الاخطاء الدفاعية الكارثية من جانب المنتخب الانجليزى ،خاصة فى الهدف الثانى والثالث.

 

التشكيل المتوقع لنتخب هولندا:

يدخل المدير الفنى لمنتخب الهولندى رونالد كومان بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سيليسين.

خط الدفاع: دومفرييس – فان دايك – دي ليخت -دانى بلنيد.

خط الوسط: فينالدوم – فرانكى دي يونج-دي رون.

خط الهجوم: بيرجوين – ديباي – بابل.

كما يدخل منتخب البرتغال بتشكيل مكون من:

يدخل المدير الفنى لمنتخب البرتغال فيرناندو سانتوس  بتشكل مكون من:

حراسة المرمى: روى باتريسيو

خط الدفاع: سيميدو – بيبى – برونو فيرنانديز – جيريرو.

خط: الوسط: روبن نيفيز – ويليام كارفاليو – روبن دياز.

خط الهجوم: جواو فيليكس – برناردو سيلفا – كريستيانو رونالدو.

كما يذكر ان المنتخب البرتغالى هو بطل النسخة السابقة من امم اوروبا ،ذلك بعد الانتصار فى المباراة النهائية امام منتخب فرنسا بهدف لاعبه ايدر ،كما ان المنتخب الهولندى كان يعانى من سوء النتائج فى الاعوام السابقة قبل مدربه الحالى رونالد كومان ،حيث انهم كانوا قد خرجوا من النسخة السابقة من نفس البطوله ،وايضا لم يصلوا الى نهائيات كاس العالم نسخه 2018.

كما يسعى المنتخب الهولندى الى استعادة بريقة الاوربى مع مدربه الحالى ،الذى يعتمد على معدل الاعمار الصغير ،بالاضافة الى الخبرات الممثلة فى لاعبه فيرجيل فان ديك ولاعبة رايان بابل ولاعبة ممافيس ديباى.

كما يسعى المنتخب البرتغالى فى الحفاظ على البطولة الانتصار بها للعام الثانى على التوالى بقيادة نجمه المميز كريستيانو رونالدوا لاعب اليوفى ،وكلا من بيرناردوا سيلفا لاعب السيتى ونيلسون سيميدوا لاعب البرسا.

كما تذاع المباراة على قناة بى أن سبورت 1HD بتعليق الرائع عصام الشوالى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *