التخطي إلى المحتوى

اليوم 13 يناير بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بين نادي الزمالك واتحاد طنجة المغربي، ومن المقرر إقامة المباراة في ملعب طنجة وقد تكون مباراة العودة في استاد برج العرب يوم 18 يناير، وسنوضح لكم ترددات القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة.

تعتبر مواجهه الزمالك اليوم مع اتحاد طنجة من أقوى المواجهات في دور بطولة كأس الكونفدرالية، ويعتبر الأصعب في هذه البطولة هو النادي المصري، ولكن من الضروري معرفة أن الفريق المغربي في هذا الوقت يمر بأسوأ اوقاته حيث أن الفريق المغربي يحتل المركز الحادي عشر من الدوري المغربي، وقد حصل النادي المغربي على 14 نقطة في خلال 12 جولة، في الوقت الذي يمر فيه الزمالك بأفضل حالاته منذ أربع سنين وقد يكون لانتقالات يناير دافع مؤثر لتحسين مستوى الفريق.

موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة

يتم بدأ مباراة الزمالك واتحاد طنجة للدور 32 من بطولة كأس الكونفدرالية لأفريقيا يوم الأحد 13/1/2019 في تمام الساعة الخامسة مساءا وذلك بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة والترددات

يتم نقل مباراة الزمالك واتحاد طنجة على القنوات الرياضية المغربية وقناة بي إن سبورت على أن يكون تردد قناة بي إن سبورت 11512 أفقي، وتردد الرياضية المغربية 11514 عمودي من خلال النايل سات، وتذاع المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.
حيث تعتبر مباراة الزمالك اليوم مع اتحاد طنجة مباراة قوية وخاصة لنادي الزمالك حيث أن النادي المغربي أقوى على الإطلاق بالرغم من تراجع مستوى النادي المغربي في الفتة الأخيرة مقارنة بتقدم مستوى نادي الزمالك في خلال الأربع سنوات الماضية تقدم ملحوظ، ونتمنى للفريق العربي دوام التوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *