التخطي إلى المحتوى
||بالفيديو||… قلم وكاميرات سامسونج نوت 10، وشرح الجيل الخامس 2019 من “Samsung Galaxy Note 10”

يُقال إن جهاز سامسونج نوت 10 يحتوي أيضًا على مستشعر إضافي (وقت الرحلة) في ToF، والذي يمكّن من تحسين تأثيرات عمق الوضع الرأسي والواقع المعزز، على الرغم من أنه سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما تنوي Samsung Galaxy استخدامه ذلك لمعرفة بالتأكيد.

وبطبيعة الحال، ستعيد Samsung Galaxy Note 10 عرض “Infinity Display”، وهي لوحة تسمى “Dynamic AMOLED” بزوايا مستديرة قليلاً، ومع ذلك فإن حواف الشاشة الجديدة أضيق بكثير.

هناك فتحتان لبطاقة Nano SIM، حيث يتم تقديم Galaxy Note 10 بشكل أساسي مع دعم بطاقة SIM المزدوجة، في فتحة بطاقة SD، في الإصدار العادي.

قلم S Pen في سامسونج نوت 10

يبدو أن قلم Note 10 يكتسب بعض الحيل الجديدة، ويقال إن الإضافة الكبيرة هذا العام هي نوع من الإيماءات المتحركة، والتي ستتيح لك التحكم في الهاتف من خلال قلم S Pen عن طريق تحريكه، لكن دون لمس الشاشة مباشرةً بالفعل، وليس من الواضح تمامًا كيف سيحقق S Pen الجديد هذا (أو إلى أي مدى سيكون مفيدًا)، ولكن نتوقع أن يكون لدى Samsung Galaxy عرض توضيحي أو اثنين يعرضان الميزة.

كاميرات Samsung note 10

من المتوقع أن يحصل كلا الطرازين من سامسونج نوت 10 على نظام محدث للكاميرا الثلاثية، مع وجود ثلاثة عدسات في الخلف: عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل يمكن ضبطها من f / 1.5 إلى f / 2.4، عدسة فائقة الروعة تبلغ 16 ميجابكسل f / 2.2 وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل f / 2.1 مع تقريب بصري 2x، وكما ذُكر سابقًا، من المتوقع أن يتوفر في Note 10 Plus كاميرا إضافية من زمن الرحلة،ويصبح ذات أربع عدسات خلفية.

سيحتوي كل من الهاتفين على كاميرا أمامية واحدة بدقة 10 ميجابكسل (على عكس Galaxy S10 Plus، والذي كان به اثنان لكاميرا الفتحات).

الجيل الخامس في سامسونج نوت 10

بالطبع، لماذا تتوقف عند ملاحظتين؟ تعد شركة Samsung من أوائل الشركات التي تعمل بنظام 5G، حيث تم بالفعل طرح طراز S10 5G وإصدار 5G مخطط من Galaxy Fold، ووفقًا للشائعات قد يكون لدى Samsung Galaxy طراز 5G من كلا أحجام Note 10.

من المتوقع أن يشغل Galaxy Note 10 معظم أحداث Samsung، لكنه ليس أكثر هواتف Samsung إثارة في 2019، ولا يزال هذا الشرف يذهب إلى Galaxy القابل للطي، والذي تأخر في اللحظة الأخيرة لإكتشاف به مشاكل خطيرة، وتقول شركة Samsung إنها حددت المشكلات وتعتزم إصداره في أيلول (سبتمبر)، مما يعني أن هذا الحدث الذي لم يتم فكه قد يكون هو الوقت المثالي للإعلان عن تاريخ الإصدار المناسب.

قال الكثير من الأشخاص أن لم يكن أبدًا معجبين كثيريين بسلسلة سامسونج المذكرات، حيث لم يكن هناك إفادة من قلم s-pen، فالقلم لم يبدو عمليًا.

تصميم Samsung Galaxy Note 10

في منتصف شهر يوليو، نشر كل من WinFuture و Ishan Agarwal مقالات صحفية مزعومة ذات طابع قانوني لنموذجين من طراز Samsung Galaxy Note 10 القياسي ونسخة أكبر تسمى Samsung Galaxy Note 10 Plus.

أشار التوسع الصناعي الذي حدث مؤخرًا إلى أن الهاتف الرائد التالي من سامسونج سيكون بمستشعر (ToF) لتحسين إمكانيات التصوير ثلاثي الأبعاد، وتقوم Kolen، الشركة المصنعة للعدسات، بتوسيع أنشطتها في فيتنام بشكل كبير لتلبية الطلب المتزايد من سامسونج ، ويزعم مصدر ETNews الكوري الجنوبي أن هذه الخطوة قد تم إجراؤها بشكل خاص لأجهزة استشعار ToF ، التي تسمح بتصوير أفضل للكاميرات ثلاثية الأبعاد.

نوت 10

كاميرا سامسونج جلاكسي نوت 10

يحتوي كلا الطرازين على كاميرا خلفية ثلاثية محاذاة رأسياً على ظهره، وعدسة أحادية في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة، لا يوجد ماسح ضوئي خلفي للبصمات، مما يجعلنا نعتقد أنه سيتم تضمينه في الشاشة كما هو الحال مع Galaxy S10.

The post ||بالفيديو||… قلم وكاميرات سامسونج نوت 10، وشرح الجيل الخامس 2019 من “Samsung Galaxy Note 10” appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *