التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم بورصة الدواجن اليوم وسعر كرتونه البيض وسعر الدجاج الساسو والدجاج الأبيض وأسعار الكتكوت الأبيض، ونوضح لكم تلك الأسعار.

اسعار الدواجن الساسو والدواجن البيضاء واسعار الكتكوت الأبيض اليوم

الدواجن البيضاء يصل سعر الكيلو جرام اليوم 22 جنيه مصري، بينما يصل سعر الدجاج الساسو إلى 30 جنيه للكيلو، وسعر الكتكوت الأبيض الذي يطلق عليه أهالي من 1.25 إلى 6 جنيه للكتكوت، والكتكوت الساسو يصل سعره من 2.5 إلى 3 جنيه للكتكوت الساسو.

اسعار كرتونه بيض الدواجن الأحمر والأبيض في البورصة اليوم

بورصة كفور الرمل قويسنا يصل سعر كرتونة بيض الدواجن فيها إلى 33.5 للبيض الأحمر و32.5 للبيض الأبيض، أما في بورصة الصحراوي وبسيون يصل سعر كرتونة بيض الدواجن الأحمر إلى 33 جنيه وسعر كرتونة البيض الابيض 32 جنيه، وفي بورصة أكتوبر يصل سعر بيض الدجاج الأحمر إلى 33 جنيه والبيض الأبيض للدواجن يصل سعره إلى 30 جنيه، وفي بورصة الصالحية يصل سعر البيض الأحمر للدجاج 34 جنيه والبيض الأبيض سعره يصل إلى 32.5 جنيه اليوم.

من الملاحظ وجود ارتفاع واضح في اسعار الدواجن الساسو والدواجن البيضاء وفي اسعار الكتكوت الأبيض وأسعار الكتكوت الساسو وأسعار كرتونه البيض الأبيض واسعار كرتونه البيض الأحمر مع بداية العام الميلادي الجديد 2019، وخاصة منذ بداية أعياد الميلاد والكريسماس، ونتيجة زيادة اسعار الدواجن وكرتونه البيض أدى ذلك إلى تزايد الإقبال من المواطنين المصريين على شراء الدواجن والبيض تحسبا لوجود زيادة أخرى قد تحدث في الأيام القليلة المقبلة.

وسوف نتابع معم أسعار الدجاج سواء كان الدجاج الساسو أو الدجاج الأبيض، ونتابع أيضا أسعار الكتكوت الأبيض والكتكوت الساسو، وأيضا سوف نوفيكم بكل جديد عن اسعار كرتونه البيض الأبيض واسعار كرتونه البيض الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *