التخطي إلى المحتوى

اعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن موعد بدء الاوكازيون الشتوي بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية مع الإعلان عن الضوابط التي لا بد من توافرها من جميع الجهات الراغبة في الاشتراك الرسمي في الاوكازيون التي ينطلق مع انخفاض كبير في الأسعار التي سيتم الإعلان بها من الجهات المشاركة.

موعد الاوكازيون الشتوي

على حسب ما أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية يبدأ غداً الاثنين الاوكازيون الشتوي بمشاركة عدد من الجهات التي ترغب في المشاركة في الأوكازيون، وعلى أن تكون هذه المشاركة طبقاً للضوابط وحقوق المستهلك في الشراء من محال الملابس.

كما أوضح الوزير على ضرورة حصول الجهات التي ترغب في المشاركة بتصريح وموافقة مسبقة من مديريات التموين والتجارة الداخلية، والتي توجد على مستوى الجمهورية.

شدد المصيلحي على التزام الجهات التي ستشارك في الاوكازويون الشتاء هذا العام أن تلتزم بالأسعار التي يتم الإعلان عنها وتكون مخفضة مع إعلان السعر السابق قبل التخفيض لإطلاع المستهلك على الأسعار وقيمة التخفيض.

تأتي هذه التعليمات لإطلاع أصحاب الجهات التي ترغب في المشاركة عليها، والالتزام بما يتم الإعلان عنه من نسب للتخفيض والتي تضمن بدورها مصدقية الاوكازيون الشتوي الذي يتم الإعلان عنه كل عام تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وعلى حسب ما أعلن وزير التموين ينطلق الاوكازيون غداً ويستمر لمدة ثلاثون يوم داخل مختلف المحال التي أعلنت مشاركتها في الاوكازيون هذا العام، وتعد هذه الشروط والضوابط من الأمور الهامة التي يتابعها جميع الراغبين في المشاركة كما يتم الإعلان عنها للإطلاع على الضوابط قبل المشاركة ومعرفة المستهلك لجميع الحقوق التي له وعليه أيضاً عند شراء السلع المعروضة داخل الاوكازيون الشتوي التي يأتي وسط ترحيب المستهلكين بالتخفيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *