التخطي إلى المحتوى
التقديم لوظائف وزارة الصحة بالسعودية 1440 للنساء والرجال

التقديم لوظائف وزارة الصحة بالسعودية 1440 للنساء والرجال حيث قامت وزارة الصحة في السعودية بالإعلان عن وظائف شارغة من خلال الموقع الإلكتروني وأنه يتوفر 4912 وظيفة في مجال الصحة للنساء وللرجال، وذلك في جميع المناطق الخاصة بالمملكة والكادر الصحي واشارت الوزارة أن التقديم للوظائف يبدأ من تاريخ 26/6/1440 هجريا الموافق يوم الأحد، والإعلان عن الوظائف جاء من خلال حرص جميع الوزارات في المملكة السعودية في العمل على تقليل نسبة البطالة والعمل على توفير حياة جيدة للمواطنين، ويكون ذلك الأمر بناءا على تعليمات من خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وايضا ولي العهد محمد بن سلمان.

والوزارة أكدت في بيان لها عن الوظائف الصحية أن الطريق الوحيد للتقديم للوظائف يكون من خلال بوابة جدارة وهذا الأمر بناءا على المسميات والتقديم للوظائف، وسوف نقوم بعرض الوظائف المطلوبة لكم.

الوظائف الصحية الشاغرة

مطلوب 44 موظف من الذكور لوظيفة أخصائي تغذية علاجية، 31 موظف من الذكور كأخصائي تمريض غير طبيب، خمس موظفين من النساء كأخصائي تمريض، 8 موظفين من الإناث لتمريض عناية مركزة أطفال.

واحد من الذكور تمريض عناية لحديثي الولادة، 7 من الإناث لمعوماتية صحية نساء، 152 من الإناث للعملر أخصائية تمريض قلب، واحد من الذكرو يعمل اخصائي علاج النطق، واثنان من الذكور للعما كأخصائيين للنطق والسمع.

38 من الإناث كتمريض عناية حديثي الولادة، واحدة من الإناث تعمل أخصائية سمعيات، 19 من الإناث للعمل أخصائية نطق، واحدة من الإناث للعمل في المختبرات والأمراض السريرية.

اثنان من الذكو للعمل كأخصائي أطراف صناعية للرجال، واحد غير متخصص للعمل كمقيم للنساء والولادة.

204 من الإناث كأخصائية أشعة نساء غير طبيب، 62 من الذكور للعمل كأخصائي أشعة رجال غير طبيب، واحد من الذكور مقيم نساء وولادة، واحدة من النساء للعمل في جراحة الأوعية الدموية، واحد من الرجال مقيم جراحة التجميل، 30 من الذكور للعمل في الإسعاف والطوارئ، 15 من الذكور للعمل في جراحة المخ والأعصاب، 11 من النساء للعمل كأخصائية أجهزة طبية.

أربعة من الذكور للعمل جراحة مسالك بولية،  وواحد من الرجال للعمل أخصائي أجهزة طبية، وتسعة من الذكور للعمل كأخصائي أجهزة طبية للرجال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *