التخطي إلى المحتوى
الاستفسار عن فواتير الكهرباء من الشركة السعودية
الاستفسار عن فواتير الكهرباء

تعتبر الشركة السعودية للكهرباء واحدة من أكبر الشركات المساهمة المتخصصة في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء داخل المملكة العربية السعودية. في الوقت الحاضر ويمكن من خلالها الاستفسار عن فواتير الكهرباء

وتقدم الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات لجميع سكان المملكة، بما في ذلك معرفة الفاتورة والطباعة فقط من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء اقرأ المزيد لمعرفة المزيد من التفاصيل.

الاستفسار عن فواتير الكهرباء  من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء

قامت الشركة بتيسير عمل العميل بإنشاء موقع إلكتروني لتحسين الخدمات المختلفة

  https://www.se.com.sa/ar-sa/Customers/Pages/default.aspx.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق شركة الكهرباء ويتوفر حاليًا على أنظمة Android و ios لأجهزة iPhone و iPad عبر الرابط التالي https://www.se.com.sa/en-sa/Pages/smartphone.aspx

والذي يسمح لجميع المستفيدين من شركة الكهرباء بمتابعة الحساب الخاص بهم الفواتير – تطبيق خدمات الكهرباء

الاستفسار عن الفاتورة من الشركة السعودية للكهرباء

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء رابطًا للاستفسار عن فاتورة الكهرباء إلكترونيًا، وذلك باستخدام رقم الحساب ورمز التحقق من خلال موقع الشركة.

كما تم إصدار تاريخ إصدار الفاتورة لمتابعة يوم دفع الرواتب في المملكة. يمكن لكل مشترك عرض فاتورة الكهرباء الخاصة به من خلال المواقع والأساليب المختلفة التي وضعتها الشركة السعودية للكهرباء، بما في ذلك موقع الشركة الإلكتروني وتطبيق ALKAHRABA الذي يمكنك تنزيله على هاتفك.

يمكن للشركة أيضا إرسال رسالة نصية بما في ذلك فاتورة الكهرباء للمشترك. أي شخص يرغب في استلام فاتورة الكهرباء من خلال رسالة نصية لإرسال رقم حسابه إلى (500120).

تقديم الشكاوي من خلال الشركة السعودية للكهرباء

في حالة عدم الرضا أو الاعتراض على الخدمة المقدمة من الشركة السعودية للكهرباء، عليك بتقديم شكوى للمواقع الرسمية او تتصل بمركز خدمة العملاء رقم 920001100 أو من خلال موقع الشركة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي والشركة حسابات عليها.

خدمات البريد الإلكتروني المقدمة من قبل الشركة

هناك العديد من الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها من موقع الشركة السعودية للكهرباء من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، والذي يسهل عليك معرفة قيمة فاتورتك الشهرية وتعرف تاريخ إصدارها، كل هذا يمكنك القيام به عن طريق التسجيل في الموقع واشتراكك في هذه الخدمات من خلال الموقع.

 

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *