أخبار التعليم

الاستعلام عن نتيجة جميع الصفوف الابتدائية من خلال بوابة التعليم الاساسي

من خلال البوابة الالكترونية لنتائج التعليم الأساسي سيتم إعلان نتائج امتحانات الصف الثالث الأبتدائي والصف الرابع الابتدائي والصف الخامس الابتدائي والصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات، وتظهر النتيجة على الانترنت من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بوزارة التعليم الأساسي من خلال الرقم السري للطالب، ويمكن معرفة نتيجة الامتحانات من خلال الذهاب للمدرسة.

ينتظر طلاب المرحلة الابتدائية نتائج الامتحانات الخاصة بنصف العام الدراسي 2019، حيث أن نتائج الامتحانات سوف تظهر في جميع صفوف المرحلة الابتدائية تباعا، بعد انتهاء التصحيح في جميع المواد وبعد مراجعتها وذلك حسب كل محافظة وكل إدارة تعليمية، ومن الجدير بالذكر أن الصف السادس الابتدائي لم يصبح شهادة من العام الماضي.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الترم الأول 2019

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي والصف الرابع الابتدائي والصف الخامس الابتدائي والصف السادس الابتدائي من خلال البوابة الالكترونية للتعليم الأساسي، وإدخال بيانات الطالب والرقم القومي لولي الأمر وإدخال رقم جلوس الطالب، ويمكن معرفة نتيجة الابتدائية من خلال التوجه للمدرسة.
وتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال البوابة الإلكترونية ويمكن للطالب التوجه للمدرسة لمعرفة نتيجة الامتحانات في كل محافظات جمهورية مصر العربية.

بعدما أنهى جميع طلاب المرحلة الابتدائية من الطلبة والطالبات امتحانات نصف العام الدراسي في جميع المحافظات وجميع المدارس الموجودة في جمهورية مصر العربية، ينتظرون الآن ظهور نتائج الامتحانات إلكترونيا خلال الأيام القليلة المقبلة.
ومن خلال بوابة التعليم الأساسي يتم إعلان نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية في جميع محافظات القاهرة، وعندما يتم إعلان نتائج الامتحانات في المحافظات سوف يتم الإعلان عنها من خلال ذلك الموقع أو من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي للحصول على نتيجة الترم الأول للمرحلة الابتدائية والإعدادية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق