أخبار السعودية

الاستعلام عن نتائج القدرات ومقياس موهبة 1440 برقم الهوية

نتباع معكم تفاصيل الاستعلام عن نتائج القدرات ومقياس موهبة 1440 برقم الهويةمن خلال الحساب الرسمي.

فقد أعلن المسئولين عن نتائج القدرات ونتيجة المعلمين والمعلمات ونتائج قياس القدرات العامة.

الاستعلام عن نتائج القدرات

من الجدير بالذكر أن اختبار القدرات يعتبر مقياس هام للطلبة في خلال العامين الأواخر من مرحلة الثانوية العامة، وهذا معيار هام ودقيق وعادل لجميع الطلبة، فهو يساعد العديد من الجهات التعليمية التي تخص الثانوية العامة بالقيام باختيار الطلاب الذين لديهم قدرة على المتابعة والقيام بتلبية احتياجات الدراسة.

الاستعلام عن نتائج موهبة في السجل المدني 1440

يتم الإعلان عن رابط نتائج قياس من خلال الموقع، حيث يتم الدخول بشكل آلي لنتائج قياس قدرات العامة 1440 وذلك لمعرفة النتيجة، بمجرد اعتمادها، من خلال السجل المدني أو رقم المشترك الذي يمكن أن تحصل عليه بمجرد فتح الملف في قياس والتسجيل خلال فترة التقديم، ويمكن الاستعلام من خلال الرسائل النصية على الهاتف الخاص بمن قام بالاختبار وسجل في الخدمة أو من خلال رقم قياس موحد عن طريق خدمات الدعم الفني لجميع عملاء قياس.

نتائج قياس القدرات العامة

بناءا على المواعيد التي يقررها التسجيل في قياس من أجل أداء اختبارات مقياس موهبة، ويتم التسجيل في الاختبارات والاستعلام عن نتائج المركز الوطني من خلال الموقع.

نتائج المركز الوطني للقياس

القيام بإنشاء المركز الوطني للتقومي والقياس من أجل القيام بالعديد من الاختبارات لقياس مدى التحصيل العلمي للطلاب والطالبات الذي قدموا للدراسة، وأيضا العمل على قياس مدى تحصيل المعلمين والمعلمات، ووضع المركز رؤية هامة وأهداف واضحة من أجل تحقيق أهداف عالية وعالمية والعمل على صياغة الاختبارات وجميع المقاييس المهنية والتربوية، ويضم المرطز عدد كبير من الإدارات الفنية والمهنية للقيام بالاختبارات والقياس.

كيفية الحصول على نتائج القدرات العامة

بوابة موهبة قامت بالإعلان من خلال موقعها الإلكتروني أنها سوف تقوم بتوزع الطلاب الموهوبين وأنها سوف تجتاز قياس اختبار موهبة وإبداع طلاب الصف الثالث الابتدائي والسادس الابتدائي والثالث المتوسط، والقيام بتوزيعهم على مشروع وطني للطلاب والطالبات الموهوبين وذلك في الأيام القليلة المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق