أخبار مصر

الاستعلام عن قيمة فاتورة التلفون الأرضي.. دفع فاتورة تي اي داتا 2019 الشركة المصرية للاتصالات

الاستعلام عن قيمة فاتورة التلفون الأرضي.. دفع فاتورة تي اي داتا 2019 الشركة المصرية للاتصالات وسوف نعرض لكم جميع التفاصيل وكافة الخدمات والعروض التي تقوم بتقديمها الشركة، للمشتركين من خلال دفع أقساط ربع سنوية وخاصة للمشتركين في خدمة الأرضي ولذلك يمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة الأرضي من خلال الرقم المخصص 140 الدليل أو من خلال الدخول للموقع للاستعلام عن الفاتورة الأرضي لشهر يناير.

والعروض التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات we فهي متنوعة وتطورت شركة المصرية للاتصالات في خلال الفترة الماضية، وأصبحت تنافس أكبر الشركات العالمية للاتصالات وخاصة بعد انطلاق شبكة المحول وأصبحت الشركة تقدم عروض وخدمات متميزة وباقات متنوعةـ وأيضا تنوعت طرق الدفع ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة استطاعت في الفترة الماضية أن تزيد من سرعة الإنترنت حتى وصلت سرعته 100 ميجا وكانت مستحوذة لحصة الأسد في سوق الأنترنت في مصر.

الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي 2019

من خلال اتباع عدة خطوات ومنها الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات ، واختبار كود المحافظة التي يتبعها التلفون، وادخال رقم التلفون المخصص ثم الضغط على أيقونة أظهر الفواتير.

المصرية للاتصالات تقوم دائما بعمل عروض حديثة ومتطورة وخصومات كثيرة على شبكة الإنترنت وباقات مختلفة لتناسب الجميع وإنترنت أكث بضعف الباقة ويكون بنفس السعر، وسرعات مختلفة للإنترنت.

تعرف على أنظمة Indigo Plus الشهرية

يتميز هذا النظام الشهري بأكبر واسرع أنترنت في مصر وأحسن جودة للخط.

وتنوعت خدمات شركة المصرية للاتصالات وأصبحت الشركة تغطي جميع رغبات عملائها وأستطاعت أن تستحوذ على العملاء الجدد.

خدمات شركة المصرية للتصالات

خاصية الخط الساخن وخاصية عدم الإزعاج وخاصية المنبه وخاصية اختصار الأرقام وخاصية إظهار رقم الطالب وخاصية مكالمة من عدة أطراف وخاصية التتبع وخاصية المانع الكودي وخاصية البريد الصوتي وخاصية الاستقبال فقط وخاصية خدمة الانتظار، وخدمة مكالمة من عدة أطراف هي جديدة من نوعها فقد تكون هناك صعوبة في الاتصال باكثر من شخص في نفس الوقت من خلال المؤتمر الثلاثي، وذلك من خلال الاتصال بشخص ثم الضغط على زر الحرارة لمرة واحدة ثم الاتصال بالشخص الثاني وهكذا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق