التخطي إلى المحتوى

الشركة المصرية للاتصالات سهلت على عملائها في جميع أنحاء الجمهورية خدمات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي وإمكانية دفع الفاتورة الكترونيا وخدمة الشكاوي وخدمات أخرى عديدة.

حيث أن فاتورة التليفون الأرضي تصدر كل ثلاثة أشهر ويتم دفع الفاتورة أربع مرات في خلال العام، وإذا لم دفع العميل في الأوقات المجددة لدفع الفاتورة قد يتم إلغاء الخدمة الخاصة به.

خطوات الاستعلام على فاتورة التليفون الارضي

1. في البداية الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات.
2. ثم نقوم بإدخال الكود الخاص بالمحافظة.
3. ثم نقوم بإدخال رقم الهاتف الأرضي.
4. ثم الضغط على اظهر الفواتير.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2019

يمكن الاستعلام عن جميع ما يخص فاتورة التليفون الارضي وقيمة الضرائب والدمغات والمكالمات الزائدة والمتأخرات، من خلال التوجه إلى السنترال والدفع مباشرة أو الدفع من خلال بطاقة الأئتمان من خلال الانترنت، أو من خلال خدمات فوري والدفع عند التجار، ويمكن السداد من خلال ماكينات ATM، ومن الضروري دفع فاتورة التليفون في خلال 20 يوم من صدور الفاتورة، وإذا تأخر العميل عن سداد الفاتورة سيتعرض للغرامة التي تقدر ب10% من قيمة الفاتورة، وقد يتم استقبال مكالمات فقط من التليفون وإذا تأخر السداد لفترة طويلة يتم إلغاء الخدمة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

للاستفسار عن أي شيء يخص التليفون الارضي يمكن الاتصال بـ111، ويمكن من خلال التليفون الارضي ترسل فواتير المتعاملين من خلال الايميل، والاشتراك في خدمة الرد السريع ويمكن عمل مكالمات جماعية في نفس الوقت، والاشتراك في نظام وي الذي يتيح خدمة فاتورة واحدة للانترنت والموبايل والتليفون الارضي، وإمكانية عمل فاتورة تفصيلية للأرقام التي تم الاتصال بها والتاريخ والميعاد، ويمكن الاتصال بـ140 الدليل.

يمكن سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2019 في منتصف الشهر من خلال الخدمة التي أطلقتها الشركة المصرية للاتصالات، وخدمة الجيل الجديد للهاتف المحمول، ومن خلال شبكات الانترنت، وقد تم تطوير شبكة الهاتف الارضي من أجل إرضاء العملاء وتسهيل خدمات دفع فاتورة التلفون الارضي.
وفرت الشركة المصرية للاتصالات الوقت والجهد الكثير بانطلاقها لخدمات دفع الفواتير من خلال الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *