التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2019

لا شك أن في مثل هذه الأيام كل ثلاثة أشهر بالعام يبحث العديد من المواطنين عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي حيث أنها تحصل كل ربع سنة أي ثلاثة أشهر.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

مواعيد الدفع للفاتورة لذلك ننشر لكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي للتذكير والتعرف على قيمة الدفع لهذه الفاتورة.

ومن أجل التسهيل على المواطنين والتوفير للوقت والجهد قامت الشركة المصرية للاتصالات بالقيام بتوفير إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الرسمى الإلكتروني للشركة على شبكة الإنترنت بأنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات والتي يكون منها توفير خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلى لكل المواطنين بجميع المحافظات بالجمهورية .

أو يكون من خلال القيام بالاتصال على هذا الرقم المختصر المعروف وهو (140).
الاتصال بهذا الرقم المدرج أعلاه يعتبر متضمن وشامل لكافة أوجه الاستعلام مثل الاستعلام عن عناوين أو الاستعلام عن أرقام الشركات أو الاستعلام عن المتعاملين.

وهذا يأتي من حرص الشركة على هؤلاء المشتركين من أن يوقع عليهم دفع قيمة الغرامات الخاصة بالتأخير. كذلك قامت الشركة بتوفير عدد نظامين للقيام بدفع وسداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي والأرضي.
هذين النظامين هما عبارة عن.

النظام الأول هو القيام بالدفع الشهري بحيث يدفع العملاء المشتركين في داخل هذا النظام قيمة الفاتورة على مرة واحدة وهي سنويًا وهي تكون في أثناء شهر يناير.

وأما النظام الثاني فهو نظام الدفع والسداد الربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر وهو النظام المطبق والأكثر شعبية من الأول بحيث يدفع العميل ويسدد قيمة الفاتورة كل ثلاثة أشهر بالعام تلك الأشهر هي شهر يناير ثم شهر أبريل.

ثم شهر يوليو ثم أخيرا شهر سبتمبر.
تواريخ وموعد صدور فاتورة التليفون الأرضي وهي على النظام الربع سنوي:
1. تصدر الفاتورة الأولى بشهر يناير.
2. أما الفاتورة الثانية فتصدر بشهر أبريل.
3. تصدر الفاتورة الثالثة بشهر يوليو.
4. وأخير تصدر الفاتورة الرابعة وهي الأخيرة في خلال شهر أكتوبر.
ومن يتأخر عن السداد توقع عليه غرامة مالية، ويمكن لجميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكتروني.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبمتبر 2018 من موقع المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تتيح الشركة المصرية للاتصالات  بمصر إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لكل شهر ميلادي يأتي ذلك ضمن خطة التطوير والتعامل التكنولوجي والإلكتروني، والقضاء على الزحام والجهد لكل عملاء الشركة، وتلقى الخدمة قبول وإرضاء لحد كبير من مختلف العملاء  لديها بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضة سبتمبر 2018

  1. تسجيل الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  2. يتم كتابة رقم التليفون الأرضي يريد المستعلم معرفة  قيمة الفاتورة الشهرية  مع ضرورة إدخال كود المحافظة التابع لها الرقم الأرضي.
  3. يتم الضغط على إيقونة إظهار الفواتير لتظهر بذلك الفواتير المسددة والغير مسددة أيضاً

تختص الخطوات السابق ذكرها إعلان الشركة  للفواتير الشهرية  فقط، وليس يختص طرق السداد الأخرى مثل الربع سنوي التي توفره الشركة للعملاء  لمزيد من اليسر في المحاسبة لقيمة الاستهلاك  للعميل  حيث تمنح العميل الحرية الكاملة في اختيار طريقة  الفترة الزمنية  للسداد كما تمنح فترة سماح قبل القيام بقطع الخدمة عن العميل، ويختلف الأمر على الفترة الزمنية التي قام باختيارها  العميل.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكتروني

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات واختيار سداد.
  2. الدفع عن طريق الموقع الإلكتروني لخدمات  فوري.
  3. أو يمكن للعميل القيام بدفع الفاتورة من خلال الذهاب إلى أحد المقرات الرسمية ( السنترالات ) للشركة المصرية للاتصالات وسداد قيمة الفاتورة.
  4. دفع الفاتورة من خلال أي منفذ يقدم خدمات فوري.

ويمكن الآن لكل العملاء الاستعلام عن فاتورة شهر سبمتبر 2018 من خلال الطرق السابق ذكرها، والدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة  وإظهار كافة الفواتير الحالية والسابقة، مع إتاحة فرصة السداد الإلكتروني فأن الأمر أصبح ميسر للغاية لجميع العملاء على مستوى الجمهورية  كما تعمل الشركة الفترة الحالية على مزيد من تطوير الخدمات لديها لإرضاء العملاء.

ومع كافة الخدمات فيمكن لكل عملاء الشركة المصرية للاتصالات في حالة تعثر الشركة عن القيام بحل أي مشكلة  تواجهك فيمكنك القيام بإجراء اتصال إلى الهيئة القومية لتنظيم الاتصالات التي توفر استقبال المكالمات على الخط الساخن 155، كما يجب على كافة العملاء  سداد الفواتير المتأخرة حتى الآن لتجنب قطع الخدمة  عن التليفون الأرضي قبل منتصف الشهر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *