ترددات

اضبط الآن تردد قناة نت ورك على النايل سات بأقوى بإشارة

القناة الجديدة من القنوات المخصصة للأطفال حيث تبث كل ما يهم الطفل العربي عموما من أفلام كرتون وأغاني هادفة وبرامج تعليمية هادفة للطفل؛ تبث وتذاع قناة كرتون نت ورك على الأقمار الصناعية مثل القمر المصري نايل سات وقمر العرب سات.

تردد قناة نت ورك للاطفال

فهي تجذب جمهورها من محبي مشاهدة برامج الأطفال لذلك ننشر لكم طريقة ضبط التردد الجديد لها حتى يتم لكل محبي برامجها الاستمتاع بمشاهدة البرامج الشيقة على شاشتها أولاً بأول.

هذا حيث تزداد الرغبة لدى الكثيرين من محبي مشاهدة والاستمتاع ببرامج الأطفال في التعرف على ما هو التردد الجديد لقناة كرتون نت ورك ليتم لهم التمتع بمشاهدة تلك الأفلام الكرتونية الشيقة والمتنوعة.

قناة نت ورك هي من أشهر قنوات الأطفال الموجودة حاليا على الأقمار الصناعية هذا بسبب تميزها الشديد بتقديم برامجها التي تعد هادفة وموجهة إلى الأطفال.

على جميع الأعمار، فهذه القناة تقدم الأفلام الكرتونية الجميلة والرائعة للأطفال وهي الشيقة والمثيرة بما تقدمه من برامج جميلة أدت إلى زيادة قاعدة المشاهدين لها في الوطن العربي.

تقوم قناة كرتون نتورك بمخاطبة كل العقول وجميع الأعمار وخاصةً الأطفال الصغار وهي أيضا وفرت لهم وسيلة خاصة بالاتصال عن طريق التواصل بالبريد الإلكتروني أو التواصل من خلال موقع الفيس بوك أو التواصل عبر موقع تويتر علاوة على قناة النت ورك على اليوتيوب .

تحت هدف القيام بزيادة شبكة تلك العلاقات مما يعود بالأثر الإيجابي على رفع وزيادة عدد الجماهير وأعداد محبيها وعشاقها.

القناة تقوم ببث برامجها من المملكة العربية المتحدة، وتقوم بعرض الأفلام الكرتونية الشهيرة مثل “توم آند جيري” المحبب من جميع الأطفال بالإضافة لعرض الأغاني، ومن أمثلة الأفلام الكرتونية التي تقدمها “العم جدو والدببة الثلاثة وأبطال التايتنز انطلقوا ومنزل فوستر وتشاودر ويحيي أنجلو ومستر بين والسنافر بالإضافة للعديد والعديد من الأفلام المتنوعة عبر شاشتها.

تعرض القناة كل برامجها بشكل مجاني على مدار 24 ساعة.
تردد القناة على القنوات المختلفة:
تردد القناة على نايل سات هو 12226
ترميز هو 27500
المدار 7.0 W
استقطاب 6/5
تردد القناة على عرب سات هو 11747
ترميز هو 27500
المدار 7.0 W
استقطاب 4/3

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق