التخطي إلى المحتوى
اضبط اشارة تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد على النايل سات
تردد قناة المجد للقرآن الكريم

ننشر لكم الآن التردد الجديد والحديث لقناة المجد المختصة بإذاعة أيات الذكر الحكيم ـ القرآن الكريم وهو التردد الحديث الموجود على قمر مصري وهو نايل سات وقمر عرب سات للعام الحالي 2019م.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

ولأنها تعتبر هذه القناة متخصصة في عرض تلاوات مختلفة من القرآن الكريم فهي تعد من أحد أميز وأشهر القنوات العربية، وتعرض وتبث القناة يوميًا على مدار الساعة عدة من تلاوات للكثير من المشايخ العرب من أحسن الأصوات وأجمل التلاوات لأشهر هؤلاء الشيوخ.

والأهم فيها وما يميزها أنها تعرض هذه التلاوات بلا فواصل إعلانية أو حتى فواصل دعائية حيث أن شعار تلك القناة هو قراءة القرآن في الليل وفي النهار على مدار الساعة تحت شعار “قران يتلى اناء الليل واطراف النهار”.

أما عن هوية قناة المجد الفضائية للقرآن الكريم فهي قناة فضائية سعودية في الأصل والمنشأ؛ ولقد ظهرت حاليًا مجموعة من القنوات لشبكة هي تحمل ذات الاسم .

ونفس العلامة التجارية لها، وأشهر ما يميز تلك القناة العظيمة بإلتزامها بكل الضوابط الشرعية الإسلامية.

أما عن موعد بداية بثها المباشر الذي أسعد الملايين من عشاق سماع القرآن الكريم خاصةً للعديد من التلاوات لأفضل المشايخ وأحسن الأصوات فهي بدأت بثها الرسمي منذ يوم الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الماضي من عام 2004م.

وكان وقتها يوافق اليوم الأول أو غرة شهر رجب من عام 1425هـ، وهي إلى الآن تقوم بالبث المباشر وعلى شكل مفتوح وأيضا مجاني على عكس غيرها من القنوات التي في الشبكة وهي المشفرة.

نقدم لكم تردد قناة المجد على القمر المصري نايل سات وهما ترددان حتى تجرب أحدهما فإذا لم يعمل على فتح القناة لديك جرب التردد الآخر حتى يتم لك الاستمتاع بما يقدم على شاشات هذه القناة من تلاوات رائعة جميلة.

ـ القمر هو نايل سات القمر المصري
ـ التردد هو 12053
ـ أو التردد الآخر هو 12054
ـ معامل تصحيح الخطأ للترددين هو 4/3
ـ الاستقطاب لكلا الترددين هو أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *