التخطي إلى المحتوى
اسعار الذهب عيار 21 الثلاثاء 22/1/2019 في مصر التعاملات الصباحية والمسائية
اسعار الذهب عيار 21

أعلنت الجهات الرسمية عن اسعار الذهب عيار 21 في محلات الصاغة المصرية، وعمليات البيع التي تتم بناءً على الأسعار المعلن عنها اليوم، والتي جاءت لتسجل اختلاف عن أسعار البيع بالأمس الاثنين التي سجلت تراجع في عر المعدن الأصفر ثلاثة جنيهات لمختلف الأنواع الموجودة في الصاغة المصرية.

اسعار الذهب عيار 21

سجل المعدن النفيس داخل محلات الصاغة المصرية ارتفاع ثلاثة جنيهات لأسعار الشراء التي يتم بيع المعدن بها اليوم، ليعاود مجدداً المعدن النقي في القفز بعد تراجع الأمس الذي أدى لانتعاش طفيف في عمليات الأقبال الفردية.

تفوقت حالات الزواج كونها الفئة الأعلى أقبال على شراء المعدن النفيس بينما تراجع الأقبال على الشراء مع حالات الشراء الأخرى التي كانت تشهد أقبال كبير من جميع محبي وراغبي اقتناء المعدن النفيس في السابق مما كان يؤدي إلى انتعاش حركة البيع داخل الصاغة.

ويرجع الركود الحالي للمعدن جراء ارتفاع الأسعار بصورة غير مسبوقة للمعدن في مصر، والعالم جراء أقبال الكثير من المستثمرين على اقتناء المعدن النفيس للاستثمنار فيه عوضا عن غيره من أنواع الاستثمار التي تشهد عدم استقرار كبير لها في العالم مما دفع المستثمرين بتجنب أنواع الاستثمار الغير آمنة.

ويرجع عدم الاستقرار الحالي للمعدن جراء الحرب القائمة بين الصين، والولايات المتحدة الأمريكية على لمن البقاء في الجانب الاستثماري مما يجعل هناك حالة من المنافسة الشديدة التي تربك المستثمرين في العالم، ولذلك جاء التوجه إلى الاستثمار في الذهب.

وأما عن اسعار الذهب عيار 21 اليوم فسجل 642 جنيه، وسجل عيار 24 سعر 732.70 جنيه، كما سجل عيار 18 سعر 550 جنيه، وأما الجنيه الذهب فسجل اليوم 5136 جنيه.

جاءت الأسعار اليوم لتسجل ارتفاع 4 جنيه عن أسعار الأمس ليواصل المعدن عدم استقراره داخل السوق النقدي.

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *