التخطي إلى المحتوى
ارامكو توضح اسعار البنزين في السعودية 2019 بعد التخفيض

أعلنت شركة ارامكو رسميا اسعار البنزين في السعودية، وهي من الأنباء العامة التي ينتظرها الملايين من المواطنين داخل مملكة في ظل استمرار ارتفاع أسعار الوقود والمخالفات المرورية، لذلك تعد أسعار الوقود والإعلان عنها من الأمور الهامة لدى الجميع من المواطنين.

ارامكو تعلن اسعار البنزين في السعودية

على حسب ما أعلنت الجهات المسئولة في المملكة العربية السعودية فأنه تم الإعلان الرسمي عن انخفاض أسعار بنزين 95 ليصبح سعر التر 2.02 ريال سعودي فيما قررت الجهات المسئولة على إبقاء نوع 91 كما هو دون أن يشهد زيادة في السعر أو نقصان وعلى حسب ما تم الإعلان عنه فإن القرار الرسمي قد صدر لتبدأ الجهات في العمل به ابتداء من 12 يناير 2019.

مع قرار التراجع يبداء قائدي المركبات في التعامل مع الأسعار الجديدة بالنسبة لنوع 95، ويأتي ذلك وسط متابعة كبيرة لكافة الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية بالنسبة لأسعار الوقود والجهود الأخرى التي تقدم للمواطنين لتحسين الأوضاع المعيشية للأسر المستحقة، وتخفيف العبء من على المواطنين.

اسعار البنزين في السعودية 2019

ومع الاعلان تراجع اسعار البنزين 95 والإبقاء على 91 كما هو، قامت أيضا المرور بالإعلان عن عدم احتساب المخالفات المرورية التي لم يتم رصد صور واضحة للمركبة وقت وقوع المخالفة، ويعد ذلك الإعلان من الإعلان من الاعلانات الهامة التي تحمي الكثير من المركبات من دفع مبالغ مالية جراء لالتقاط صورة غير واضحة.

جاء الإعلان ليشمل كل من نظام ساهر غيره من الأنظمة التي تعمل على رصد المخالفات المرورية مثل أبشر، لتأتي هذه الجهود في صالح قائدي السيارات بمختلف أنواعها في مختلف محافظات ومناطق المملكة مع استمرار الجهود المبذولة من الجهات المسئولة لإضافة المزيد من الخدمات المتطورة لقائدي السيارات والتي تشهد عمل مستمر.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *