التخطي إلى المحتوى
استعلم عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب للمواطنين السعوديين والمقيمين

استعلم عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب للمواطنين السعوديين والمقيمين عبر خدمات التأشيرات الإلكترونية، حيث تتيح وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية لجميع المواطنين الذين يقيمون في المنطق والذين تنطبق عليهم الشروط هذه الخدمة.

وهي خدمة الزيارة العائلية وهي من ضمن الكثير من الخدمات الإلكترونية اليت اقوم وزارة الخارجية السعودية على تقديمها للمواطنين السعوديين والمقيمين في السعودية.

وسوف نوافيكم بكافة التقاصيل عن الاستعلام عن طلب زيارة رسمي من خلال موقع وزارة الخارجية الإلكتروني.

كيفية الاستعلام عن طلب زيارة عائلية

وزارة الخارجية السعودية توفر العديد من الخدمت الإلكترونية الخاصة بالمواطنين والزوار والمقيمين والجهات الحكومية والأعمال فالبعض منها متعلق بوثائق السفر  والمراسم والتأشيرات الإلكترونية والتصاديق بجانب العديد من الخدمات الأخرى ويمكن أن يتم اختيار تصنيف محدد للخدمات حتى يسهل العثور علي الخدمة المطلوبة.

ورابط الاستعلام عن طلب زيارة عائلية من خلال خدمات التأشيرات الإلكترونية حيث يجب على المقيم والمواطن التأكد من توفر بيانات جوازات السفر عند تقديم الطلب للأفراد المطلوبين للزيارة قبل أن يبدا في عملية التقديم لطلب الزيارة ويكون طلب الزيارة شامل للأقارب من الدرجة الأولى وهم الأبناء والزوجة والوالدين.

حيث يعمل المواطن أو المقيم على كتباة جميع البيانات بشكل صحيح من الهوية الوطنية والقيام بإدخال البيانات للأفراد المطلوبين للزيارة من واقع جواز السفر.

وبعدها يتم الضغط على أيقونة جميع الخدمات، حتى تستطيع الإطلاع على جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة بجميع التصنيفات.

وعندما يتم الانتهاء من تقديم الطلب للزيارة يتم الحصول على رقم الطلب والاستعلام عن حالته من خلال رابط الاستعلام عن طلب زيارة عائلية رسمية، ولذك من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني واختيار طلب مقدم من ززارة الخارجية عن طريق القائمة المنسدلة.

استعلم عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب للمواطنين السعوديين والمقيمين

الدخول إلى الموقع الإلكتروني واختيار طلب مقدم إلى وزارة الخارجية من خلال القائمة المنسدلة ثم القيام بكتابة رقم الطلب وبعدها يتم إدخال رقم السجل الخاص  بالمقدم وبعدها يتم كتابة رمز الصورة الذي يظهر أمامك ثم القيام بالضغط على أيقونة استعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *