التخطي إلى المحتوى
استعلم عن المساعدات المقطوعة والمعاشات 1440 برقم السجل

استعلم عن المساعدات المقطوعة والمعاشات 1440 برقم السجل  حيث تعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية على توفير البوابة الإلكترونية الخاصة بمساعدة المواطنين والمواطنات في الحصول على الخمات التي تقدمها الوزارة.

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها وزارة العمل السعودية خدمة المعاش الاجتماعي لمن يرغب في متابعة جميع التفاصيل يمكنه التواصل مع خدمة العملاء والضمان الاجتماعي أو من خلال الرقم الموحد لللصمان الاجتماعي.

وسوف نوضح لكم من خلال موقعنا عرب فايف كيفية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة وكيفية الدخول لموقع الضمان الاجتماعي وايضا كيفية التقديم للحصول على المساعدة المقطوعة والمبالغ المقررة للمساعدات.

استعلم عن المساعدات المقطوعة والمعاشات 1440 برقم السجل

حيث تقوم وزارة العمل السعودية على إيداع مبالغ مستحقة للمستفيدين الذي صدر بشأنهم موافقة على الصرف في حسابتهم الشخصية المصرفية ويتم التأكيد من قبل وزارة الضمان الاجتماعي أن المساعدات المقطوعة هي برنامج من ضمن البرامج التي تساعد في توفير الدعم للحالات المستحقة والمستوفية للأهلية من بين انتظار الإيداع الدفعة المقبلة.

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم الطلب

وزارة العمل السعودية تتيح إمكانية تسجيل حساب في الضمان الاجتماعي وأن يحصل مقدم الطلب على مبالغ نقدية نقوم الوزارة بتوفيرها وذلك بعد القيام بعمل دراسة للملف الشخصي لكل فرد، وبعد متابعة الطلب الذي يتم تقديمه والحصول على المبالغ النقدية.

وذلك من أجل حماية المواطنين السعوديين الذين يكون الدخل الخاص بهم منخفض وخاصة في الغلاء المعيشي الذي ينتج عنه العديد من الإصلاحات الاقتصادية الوطنية التي كانت تعتمد من قبل على النفط وحسب الرؤية الخاصة بـ2030.

شروط الحصول على المساعدات المقطوعة

  1. أن يكون لديه بطاقة الأحوال المتقدمة أو السجل العائلي.
  2. أن لا يقل سن المتقدم للطلب في المساعدات المقطوعة عن 35 سنة.
  3. أن يكون إقامة المتقدم في نطاق خدمات المكتب.
  4. وأن يتم إرفاق مشهد بالراتب أو مشهد بقيمة التقاعد للحالات التي تدخل في نطاق المساعدات المقطوعة.
  5. إحضار حساب الآيبان لخاص بك ويجب أن يتم تصديقه من البنك.
  6. يجب أن لا يتعدى الدخل الشهري الحد المانع من الحصول على المساعدات المقطوعة.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *