التخطي إلى المحتوى
استعلم الآن عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 بالرقم القومي عبر موقع وزارة السياحة للحج والعمرة mot.hajj.gov.eg
نتيجة قرعة الحج السياحي

أعلنت وزارة الداخلية في جمهورية مصر العربية عن نتيجة قرعة الحج السياحي، ونقدم هنا رابط الاستعلام عن النتائج والأسماء الفائزة على حسب ما أعلنت الجهات المسئولة.

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي

تقدم للحج هذا العام 145 ألف مواطن، ومواطنة من مختلف محافظات الجمهورية لأداء مناسك الحج طبقا للضوابط، والشروط المعلنة من الجهات المختصة للحج العام الجاري، والتي كانت قد أعلنت عنها المملكة العربية السعودية في وقت سابق من بدء وانطلاق موسم الحج.

أغلقت وزارة الداخلية رسميًا باب التقدم للقرعة في يوم 17 من شهر مارس الجاري 2019، وبدأت الجهات المعنية في مراجعة وفرز الأسماء المتقدمة للحج، والإعلان الرسمي عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني لمعرفة الأسماء الفائزة بأداء فريضة الحج.

على حسب الإعلان سيتم الإعلان عن نتائج قرعة الحج السياحي 2019 اليوم الموافق ال 27 من مارس 2019، وهو الموعد الذي يترقبه الكثير من المتقدمين لأداء مناسك الحج.

عقب الانتهاء من عمليات الفرز، والمراجعة يتم طر ح الأسماء الفائزة على البوابة الموحدة للحج في مصر، ويمكن لجميع المتقدمين من مختلف المحافظات الاستعلام عن النتائج خلال دقائق قليلة عبر الموقع الإلكتروني للحج.

عقب الإعلان الرسمي عن الأسماء الفائزة تقوم الجهات المسئولة بالتنسيق مع الشركات السياحية في عمليات حجز الفنادق، ونقل الحجاج، وتتم كافة هذه الأمور بالتعاون مع الجهات السعودية.

أسعار الحج السياحي 2019

سعر الحج السياحي درجة 5 نجوم صف أول 125 ألف جنيه.

سعر الحج السياحي درجة 5 نجوم تكلفة 110 ألف جنيه.

سعر الحج السياحي درجة 4 نجوم صف أول 94 ألف جنيه.

الحج السياحي درجة 4 نجوم الصف الثاني 91 ألف جنيه.

الحج الاقتصادي داخل فنادق بمدينة مكة يتراوح بين 60 ل 62 ألف جنيه.

الحج البري في فنادق مكة 63 جنيه.

الحج البري درجة 5 نجوم 58 في مكة.

الحج البري 63 جنيه.

جاءت الأسعار السابقة ليتم التعامل بها للحج خلال هذا العام لجميع الراغبين في التقدم للحج 2019، وتتابع الجهات المسئولة كافة الإجراءات القائمة حاليا حتى يتم الإعلان عن النتائج عبر بوابة الحج الموحد، ليتمكن الحجاج من معرفة الأسماء الفائزة في قرعة الحج السياحي العام الحالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *