التخطي إلى المحتوى
استعلم الآن عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 تعتبر من الأمور التي تشغل تفكير المواطنون بشكل عام خلال هذه الفترة، فضلًا عن طريقة سداد فاتورة التليفون و موعد إصدار الفواتير، وغيرها من الأسئلة التي ترتبط بالتليفون الأرضي، إلا أن يمكنك معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بك عن طريق رقم الهاتف أو رقم الحساب الخاص بك التي تقدمه الشركة المصرية للاتصالات بشكل مجاني لكافة العملاء، حيث تعتبر من المميزات التي يحصل عليها العميل.

يهتم العملاء بفاتورة التليفون الارضي التي يتم دفعها كل ثلاث شهور، حيث يستطيع العميل من خلال التليفون الأرضي إجراء الاتصالات التي يحتاجها عند انقطاع شبكة الانترنت المنزلي، كما يمكن استخدامه في كثير من الأمور الهاتفية، الأمر الذي يجعله أداة مهمة في المنزل.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك الاستعلام عن فاتورة لتليفون الأرضي عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات و معرفة قيمة الفاتورة المستحقة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع المصرية للاتصالات
  • كتابة كود المحافظة التابع لها.
  • إضافة رقم الهاتف الأرضي.
  • الضغط على زر اظهر الفواتير.
  • تجد الفاتورة ظهرت وقيمتها المستحقة وقيمة الفواتير السابقة أيضًا.
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تطرح شركة المصرية للاتصالات فواتير التليفون الارضي مرة كل ثلاثة أشهر أي أربعة مرات فقط كل عام، على أن يكون موعد إصدار تلك الفواتير للنظام الربع سنوي لينقسم على أشهر العام بداية من شهر يناير الذي يتم فيه دفع الفاتورة الأولى، وشهر أبريل للفاتورة الثانية، وشهر يوليو للفاتورة الثالثة، وشهر أكتوبر للفاتورة الرابعة.

رابط مباشر لدعم مصر tamwin.com.eg لخطوات تقديم تظلمات الحذف من بطاقة التموين

قيمة الاشتراك في التليفون الأرضي

قامت الشركة المصرية للاتصالات برفع قيمة الاشتراك لتصبح 45 جنية في كل فاتورة نظرًا لأن الفاتورة الواحدة تتضمن تكلفة اشتراك ثلاثة أشهر مجمعة، وقد ازداد عدد المشتركون في التليفون الأرضي على مستوى الجمهورية لتتوسع شركة المصرية للاتصالات في عروضها التي تجذب عدد أكبر من العملاء.

كما تحرص شركة المصرية للاتصالات للمحافظة على عملائها عن طريق تقديم فترتي سماح تكون مدة كل منها 15 يوم ولن تقوم بتطبيق أي غرامة تأخير في المدة الأولى، ولكن في المدة الثانية تقوم بتطبيق غرامة تأخير في السداد وذلك في الشهر الأول أما الشهر الثاني تقوم بإيقاف خاصية الاتصال وتجعل الخط استقبال للمكالمات فقط كإنذار و تنبيه أخير قبل قطع الخدمة بالكامل.

The post استعلم الآن عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *