أخبار السعودية

إلتقاط تردد قناة ksa الرياضية السعودية على النايل سات

تردد قناة رياضية سعودية وهي قناة Ksa sports المجانية حيث يبحث الكثيرين عن هذا التردد من هواة مشاهدة مباريات الساحرة المستديرة وعشاقها؛ ليتم استقبال الإشارة على القمرين المعروفين وهما قمر النايل سات وقمر العرب سات.

هذا لأنها قناة تذيع بث مباشر مباريات ومنافسات بطولة كلاسيكو السعودية وتذيع كذلك الدورة الرباعية المقامة في السعودية بالمجاني.

تردد قناة ksa الرياضية السعودية

لذلك نجد أنه يرغب العديد من المشاهدين والمتابعين في القيام بضبط أجهزة الريسفر لديهم على تردد هذه القناة، فهي تعتبر من أبرز وأهم القنوات الرياضية لا سيما في الوطن العربي ومنطقة الخليج, حيث تهتم القناة فعليا بالقيام بعمل رصد لكل التفاصيل.

وجميع الجوانب للأنشطة الرياضية المقامة في المملكة السعودية, وليست رياضيات مقامة في السعودية فقط بل يمتد بثها المباشر ليشمل مباريات ومنافسات تخص مجال الرياضة العالمية.

تقدم هذه القناة برامج رياضية شيقة من خلال استديوهات تحليلية تعمل على جميع الأحداث الرياضية وكل المباريات، مما جعلها تحظى بحب جماهيري كبير من مواطني معظم البلدان العربية، وعليه استطاعت القناة من أن تغطي كل الأحداث الرياضية على مختلف أرجاء العالم.

، وبما تقوم به من بث ونقل لكل مباريات مسابقة الدوري السعودي مباشرة على الهواء، تعتبر هذه القناة هي من أولى القنوات الرياضية بداخل المملكة والوطن العربي، لأنها تتميز بعرض الكثير من البرامج وعدد من الألعاب التي لها مشاهديها من كل مكان في العالم مثل الألعاب الجماعية وكذلك الألعاب الفردية.

من جهة أخرى تنقسم هذه القناة لفرعين والمعروفين باسم قناتين وهما قناة ك إس إيه وان 1الـ  ksa sports 1 وقناة ك إس إيه تو 2 وهي الـksa sports 2.
على القمرين المصري النايل سات والعربي العرب سات بحيث تحقق لأعلى نسبة  مشاهدة في داخل المملكة العربية السعودية وحدها وهي قناة رياضية من أقوى الخمس قنوات سعودية. التي يتابعها العديد من المشاهدين على القمر الصناعي النايل سات، وعرب سات.
التردد هو 12149 على قمر عرب سات
استقطاب أفقي
معدل ترميز 27500
بجودة هي SD
على القمر نايل سات التردد هو 12284
استقطاب عمودي
جودة HD

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق