التخطي إلى المحتوى
إلتقاط تردد قناة كرتون نت ورك للأطفال على النايل سات
تردد قناة كرتون نت ورك للأطفال

ننشر تردد قناة كرتون نتورك، وهي القناة المخصصة للأطفال على الأقمار الصناعية التي تذاع عليها هذه القناة مثل قمر مصري نايل سات وقمر عرب سات، وهذا التردد الذي سننشره بالأسفل حتى يتمكن كل عشاق ومحبي برامج الأطفال من الأولاد الصغار وآبائهم من أن يقوموا بضبط التردد وهو الخاص بالاستمتاع بمشاهدة البرامج على شاشتها فورا ومباشرة.

تردد قناة نت ورك للأطفال

تقدم قناة كرتون نت وورك للأطفال وإلى كل محبي وعشاق تلك البرامج التي تخص الأطفال وهي التعليمية والترفيهية الهادفة عدة من البرامج المتخلفة والمتنوعة وهي مميزة جدا وهادفة ولا خوف على الأطفال منها بتاتا؛ ومن يرغب في معرفة هذا التردد لقناة كرتون نتورك لرؤية الأفلام الكرتونية وهي المختلفة الشيقة.

تعد قناة كرتون نت وورك العربية هي من أشهر وأميز القنوات حاليا على الأقمار الصناعية إذ أنها تتميز بالكثير من برامجها الهادفة وكذلك الموجهة إلى الأطفال، لأن القناة تعمل على بث وتقديم الأفلام الكرتونية المميزة والشيقة.

وكذلك المتنوعة عبر برامجها الهادفة فهي تمكنت من أن تصنع لنفسها حاليا قاعدة من عشاقها وجماهيرية كبيرة للغاية في الوطن العربي.

تخاطب قناة كرتون نت وورك كل الأعمار للأطفال الصغيرة وأيضا هي وفرت وسيلة الاتصال التي تخصها على البريد الإلكتروني لها وأيضا على الفيس بوك وعلى موقع التغريدات الصغيرة وهو موقع تويتر علاوة على وسيلة الاتصال على اليوتيوب لأنها تهدف إلى توسيع شبكة هذه العلاقات ورفع المزيد من أعداد الجماهير.

تبث القناة جميع برامجها من داخل المملكة العربية المتحدة، وهي تعرض على شاشاتها عدد من الأفلام الكرتونية المعروفة والمشهورة والتي هي مثل أفلام “توم آند جيري” وهي طبعا المحببة جدا من الجميع سواء الأطفال أو حتى الكبار علاوة على أنها تعرض عدد من الأغاني المحببة لديهم، وأيضا تعرض أفلام مثل فيلم “العم جدو والدببة الثلاثة ـ

وفيلم أبطال التايتنز انطلقوا ـ وفيلم منزل فوستر ـ وأيضا تشاودر وكذلك يحيي أنجلو ومعهم مستر بين وأفلام السنافر هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام المميزة والمتنوعة على شاشتها.
القمر نايل سات
التردد هو 12226
استقطاب أفقي
مدار هو 7.0 w
معدل ترميز 27500 _ 6/5
القمر عرب سات
التردد هو 11747
استقطاب أفقي
مدار هو 7.0 w
معدل ترميز 27500 _ 4/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *