التخطي إلى المحتوى
إلتقاط تردد قناة الحياة الحمراء بأقوى إشارة على النايل سات
تردد قناة الحياة الحمراء

مجموعة قنوات الحياة وهي تعتبر من أهم قنوات يفضل مشاهدتها على الأخص المصريون؛ حيث يوجد عدد من قنوات الحياة منها الحياة الحمراء موضوع حديثنا ونشر تردد قناة الحياة الحمراء وهناك الحياة الزرقاء وهناك قناة الحياة البنفسجي وتختص كل قناة بتقديم محتوى هو مختلف عن غيرها من نفس المجموعة لقنوات الحياة.

تردد قناة الحياة الحمراء

ولكن يحتل تردد مجموعة قنوات الحياة تلك التي تسمى بـ Alhayat TV قائمة من مفضلات مشاهدة الشعب المصري، وهذا لأنها تقدم هذه المجموعة من القنوات وهي الترفيهية المتنوعة.

نظرا ما تبثه من برامج على قمر النايل سات وهي مستمرة منذ سنوات طويلة، وهي أقيمت تحديداً منذ أواخر عام 2008م، ومن ثم هي أثبتت جدارتها وكفاءتها بأنها أصبحت لها شعار الشاشة التي هي “رقم واحد في مصر”.
يأتي تردد قناة الحياة الحمراء الذي يبحث عنه العديد من المصريون حاليا لأنها هي القناة الأولى في الشبكة لقنوات الحياة وهي أيضا تعد القناة الواجهة العامة لها، وهي أيضا التي تقدم كثير من البرامج ومن المسلسلات الحصرية كل يوم.

وذلك من خلال قيامها بالبث العادي وكذلك الفائق في الجودة على قمر النايل سات، وهي تعد القناة الأولي من مجموعة وشبكة قنوات الحياة لأنها هي التي بدأت منذ عام 2008م وكان قديما يملكها رجل الأعمال والسياسي وهو السيد البدوي، من قبل أن تبدأ وتنطلق الشبكة بشكل أوسع من خلال السنوات التي جاءت بعد عام 2008 ومن ثم أصبحت هي القناة المصرية التي تعتبر الأكثر مشاهدة على الاطلاق.

منذ فترة قليلة كانت قد احتفلت قناة الحياة في يوم رأس السنة الميلادية بوجود عدد من نجوم الفن ومن مقدمي برامج القناة. هذه تعد قناة كوميدي وهي من إحدى مجموعة القنوات التابعة إلى قنوات الحياة من بعدما قامت القناة بشراءها وهذا حدث قبل عدة سنوات من اللحظة الحالية.

ولفترة معينة تراجعت شعبية هذه القناة إلا أنه تم بيعها وعادت لتنافس بقوة مجددا، ويأتي تردد القناة الحياة الحمراء كما يلي:
معدل الترميز هو 27500
التردد هو 12206
الاستقطاب هو رأسي
القمر هو نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *