التخطي إلى المحتوى
إصدار تأشيرة خروج وعودة إلى الزوجة والأطفال من خلال موقع أبشر
إصدار تأشيرة خروج والعودة

يقدم الموقع خدمة مميزة لجميع المواطنين والمقيمين من خلال إصدار تأشيرة خروج والعودة للزوجة والأطفال في المملكة العربية السعودية، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، والذين يرغبون في الذهاب إلى بلدهم لفترة محدودة ثم العودة من جديد إلى المملكة العربية السعودية، تأشيرة الخروج والعودة لجميع المسجلين في نظام أبشر.

طريقة إصدار تأشيرة خروج والعودة للزوجة والاولاد

يمكن تنفيذ صدور التأشيرة بسهولة عبر الموقع دون الذهاب إلى المراكز الحكومية وسنوضح لك الطريقة الصحيحة لإصدار التأشيرة.

يجب على المسجلين في نظام أبشر الوصول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية السعودية من خلال الرابط التالي: https://www.moi.gov.sa.

ثم أدخل برنامج أبشر من خلال الحساب الشخصي المسجل على الموقع، عن طريق كتابة “رقم الهوية، كلمة المرور”، إذا كنت مسجلاً بالفعل على الموقع، أو إذا لم تكن مسجلاً على الموقع، فيجب تسجيل حساب جديد في الموقع. الموقع سهل وبسيط.

ثم قم بالوصول إلى الزر “Dependent Services” من خلال الموقع الرئيسي.

بعد دخول الصفحة، سترى جميع المعلومات المسجلة على موقع أبشر، وتلك الخاصة بالزوجة والأطفال “المعالين”، ثم اختر الزوجة واضغط الزر “إصدار تأشيرة الخروج والعودة”.

بعد إدخال الصفحة، يجب كتابة مربع “المدة حسب الأيام” ومربع “العودة قبل”. بعد إدخال التاريخ في هذا المربع، يجب أن أكون قبل 15 يومًا على الأقل من نهاية الإقامة. في أقل من 15 يومًا، لن يتم إصدار التأشيرة، ويجب النقر فوق زر إصدار التأشيرة.

بعد إدخال البيانات السابقة، ستعرض لك الصفحة الأخيرة تأشيرة الخروج والعودة إلى الزوجة. في الجزء السفلي، ستضغط على الزر “طباعة”.

يمكنك القيام بتكرار العملية برمتها كما هو موضح أعلاه مع بقية المسجلين في حساب Abashir، للزوجة والاولاد، حيث أن العملية سهلة نسبياً ويمكن القيام بها بسهولة دون الذهاب إلى أي مقر حكومي في المملكة العربية السعودية مما يوفر الكثير من العناء على المقيمين في السعودية والذين يريدون العمل على صدور تأشيرة لايا من الزوجة او الاولاد، كما يمكن للمواطنين السعوديين ذلك أيضا وفي اقل وقت ممكن من خلال موقع أبشر أون لاين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *