التخطي إلى المحتوى
إصدار تأشيرة خروج نهائية اونلاين من خلال موقع أبشر
إصدار تأشيرة خروج نهائية اونلاين

أبشر هو واحد من المواقع الإلكترونية العاملة في المملكة العربية السعودية ويتم توزيعه على نطاق واسع بين جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويوفر لجميع المواطنين الكثير من الخدمات الهامة مثل إصدار تأشيرة خروج نهائية اونلاينحيث يعمل الموقع على توفير الوقت والجهد لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، من أجل إنفاق جميع الخدمات بسرعة و دون أي جهد.

 خدمة إصدار تأشيرة خروج نهائية اونلاين؟

خدمة إصدار تأشيرة خروج نهائية لجميع العاملين في المملكة العربية السعودية، وهذه الخدمة من الخدمات المميزة التي يقدمها النظام لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الخدمة بالتعاون بين وزارة الداخلية وجميع مكاتب الجوازات في المملكة العربية السعودية من أجل تسهيل مهمة المواطنين دون الذهاب إلى مكاتب.

طريقة إصدار تأشيرة خروج نهائية اونلاين

يجب على المواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية الدخول إلى موقع وزارة الداخلية على الرابط التالي: https://www.moi.gov.sa/.

بعد تسجيل الدخول إلى موقع أبشر لوزارة الداخلية عن طريق كتابة البيانات المطلوبة “رقم الهوية، كلمة المرور”، في حالة التسجيل المسبق على الموقع، كما لو لم تكن مسجلاً في الموقع، يجب عليك التسجيل في البرنامج خطوات التسجيل سهلة للغاية.

بعد تسجيل الدخول إلى الإنترنت Abshar، يجب عليك تحديد زر “My Dashboard”، وسوف ترى جميع البيانات الخاصة بك، المتابعين، الرعاة والمستخدمين المسجلين.

بعد إدخال القائمة الأخيرة، يجب عليك تحديد المربع “المكفولين” والنقر على زر مزيد من التفاصيل في الصفحة.

بعد دخول الصفحة التالية، سترى كل بيانات وأسماء الكفيل، ثم تختار اسم الكفيل وتصدر تأشيرة خروج نهائية مع النقر على زر “مزيد من التفاصيل”.

في أسفل الصفحة، ستختار زر “إصدار تأشيرة خروج نهائي” للمواطن المختار.

بعد الدخول إلى الصفحة الأخيرة، سترى نافذة صغيرة بعنوان “إصدار تأشيرة خروج نهائي”، والتي ستعرض لك عددًا من الملاحظات التي يجب عليك قراءتها جيدًا والموافقة عليها.

بعد الوصول إلى الصفحة الأخيرة، سترى بيانات الكفيل الخاص بك. في أسفل الصفحة سترى تعهدًا بإحضار مستندات مهمة حول التسليم في مكتب الجوازات يمكنك أيضًا استلام المستند عبر البريد السعودي.

يرجى ملاحظة أنه إذا لم يسافر الكفيل خلال شهرين من إصدار التأشيرة من الموقع، فسيتم تغريمك.

يجب على الراعي المغادرة مع جميع المعالين على جواز سفره وإذا استلمت وثيقة من مكتب الجوازات في المملكة العربية السعودية، فيجب عليك إحضار بطاقة الإقامة الشخصية الخاصة بك مع الكفيل إلى جانب ورقة زائدة تفيد بأن الشخص المدعوم قد تلقى جميع حقوقه.

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *