التخطي إلى المحتوى
كيفية إصدار إقامة للعاملين بالمنازل من خلال موقع أبشر
إصدار إقامة للعاملين بالمنازل

إصدار إقامة للعاملين بالمنازل في نظام أبشار، أحد الأشياء المميزة التي يوفرها موقع أبشار لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، والتي تساعد جميع المواطنين والمقيمين في المملكة على إصدار إقامة لجميع المنازل عمال من جميع أنحاء العالم في المملكة العربية السعودية، دون الذهاب إلى أي من مكاتب العمل في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن لجميع المواطنين والمقيمين العمل على إصدار الإقامة بسرعة كبيرة ودون أي مشاكل دائمة، حيث يكون العمل إصدار الإقامة بسرعة دون الذهاب إلى مكاتب الجوازات أو وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل إصدار إقامة للعاملين بالمنازل

وقد أعلن موقع أبشر في وقت سابق أن جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الذين لديهم عمالة منزلية في المملكة العربية السعودية، مثل “الخادم، السائق، الشيف”، أو توظيف الشركات الصغيرة والشركات العاملة في المملكة العربية السعودية، من أجل تنفيذ جميع الخدمات السابقة، وإصدار تصريح إقامة للعامل بسرعة كبيرة، من أجل العمل على إصدار الإقامة لجميع العاملين، سواء كانوا عمال منزليين أو عمال في مؤسسات في المملكة العربية السعودية، حيث قامت وزارة الداخلية بتسهيل عملية لجميع المواطنين.

كيفية إصدار إقامة للعاملين بالمنازل من خلال أبشر

يجب على المواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية أولاً الدخول إلى موقع وزارة الداخلية على العنوان https://www.moi.gov.sa.

بعد الوصول إلى الموقع، يجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال الحساب الرسمي المسجل على الموقع. إذا لم تكن مسجلاً، يجب عليك التسجيل مرة أخرى.

بعد الوصول إلى حساب الموقع الرسمي الخاص بك، يجب عليك تحديد علامة التبويب “الخدمات الإلكترونية”، ثم اختيار “Passport” والنقر فوق “إصدار”.

بعد الدخول إلى الصفحة الأخيرة، سترى أسماء موظفيك ثم تختار الموظف الذي ترغب في إصدار تصريح إقامة له.

بعد الدخول إلى الصفحة التالية، يجب إضافة جميع البيانات المطلوبة أمامك على الموقع، “فترة إصدار ، مكان الميلاد ، مكان إصدار جواز السفر الحالة الاجتماعية للشخص”، ثم اقرأ الشروط والأحكام بموافقة كاملة، ثم انقر فوق “إصدار الإقامة”.

في الصفحة التالية في موقع الويب، سترى جميع بياناتك، ويجب أن تنقر على زر “تأكيد”.

بعد الوصول إلى الصفحة الأخيرة من الموقع، سيخبرك الموقع أن العملية قد اكتملت بنجاح. سيطلب منك الموقع اختيار طريقة استلام الوثيقة من أجل سكن العامل يمكنك طباعة الصفحة الأخيرة وإرسالها إلى مكاتب الجوازات. ينتشر في المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على وثيقة العامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *