التخطي إلى المحتوى
“أستقبال” تردد قناة طيور الجنة الجديد 2019 على نايل سات
تردد قناة طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة من الترددات الهامة التي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير العربية، والمصرية منذ الإنطلاق الرسمي للقناة على النايل سات لتحتل القناة الفضائية مكانة متقدمة بين قنوات الأطفال كونها القناة الاولى التي تخصصت في تقديم أغاني وبصورة متميزة.

تردد قناة طيور الجنة

تتطل القناة علينا من دولة الأردن وتخاطب الوطن العربي حيث يقدم المحتوى الخاصة بها اللغة العربية التي يتحدثها الوطن العربي، وهي قناة فضائية  متخصصة للأطفال.

تقدم طيور الجنة العديد من الأغاني والقصص الخاصة بالأطفال في الفئة العمرية من ثلاثة سنوات إلى 13 عام، فهي القناة الأم ويليها قناة طيور بيبي، وتخص القنوات المهندس خالد مقداد.

من هو صاحب قناة طيور الجنة، وطيور بيبي

مهندس ديكور من أصل فلسطيني، ومعه الجنسية الأردنية ومتزوج من مروة حماد التي تظهر في بعض الأغاني مع أولادهم، جنى مقداد، وجاد، وإياد، المعتصم، الوليد.

التردد الترميز معامل الخطأ
11316 عامودي 27500 3/4

أنطلقت القناة رسميا عام 2008 لتكون القناة الفضائية الأولى التي تقدم أغاني للأطفال، وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي حتى الآن كما تقيم بعض الحفلات التي يأتي معظمها في المملكة العربية السعودية.

فريق قناة طيور الجنة

جنى مقداد.

خالد مقداد.

وليد مقداد.

إياد مقداد.

معتصم مقداد.

جاد مقداد.

براء العويد.

مراد شريف.

ليليان السيلاوي.

جوان السيلاوي.

إبراهيم السيلاوي.

ليان سميح.

تقدم المجموعة العديد من البرامج والأغاني التي يبحث عنها الأطفال وتضيف لهم الكثير من المعلومات، والخبرات التي يحتاج إليها مختلف الأعمار.

برامج قناة طيور الجنة

ماما قالت.

بيت الحج.

رياضة في رياضة.

برنامج كنز.

برنامج أغاني المهن.

برنامج فزورة مع الأمورة.

برنامج ألو طوط.

نشرة أخبار الدار.

شموس لاتغيب.

جنغل.

ست البيت الصغيرة.

خطاوي السيلاوي.

تقدم البرامج العديد من المعلومات والأفكار مما يجعل القناة تستمر في نجاحها في الوطن العربي ومختلف الدول الأخرى كما تستمر في خطة التطوير والنجاح التي بدأتها من عام 2008 وهو الموعد الرسمي الذي أنطلقت فيه القناة رسميا على النايل سات لتحظى بمتابعة جماهيرية غير مسبوقة لقناة أطفال في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *