التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب عيار 21 السبت 19/1/2019 في مصر

يتابع المواطنين والمستثمرين في مصر أسعار الذهب 21 ةمختلف الأعيرة الموجودة في الصاغة المصرية طبقاً للمتغيرات التي يشهدها المعدن النفيس في مصر والعالم، والتي لا تستقر على سعر محدد سواء كان الأمر على الارتفاع أو تراجع الأسعار المعلن عن التعامل بها لبيع المعدن الأصفر داخل مختلف محلات الصاغة.

أسعار الذهب عيار 21

جاءت التعاملات الأخيرة لسعر المعدن الأصفر داخل المحلات المصرية لتسجل تراجع في عمليات البيع للمواطنين بنسبة ثلاثة جنيهات في الجرام الواحد مما انعش عمليات الأقبال إلى حد ما بالمقارنة بالأيام السابقة التي شهدت تراجع في الأقبال على شراءالمعدن الأصفر.

وعلى حسب الإحصائيات الأخيرة لسعر الذهب في مصر فسجل عيار 21 سعر 643 جنيه، وسجل عيار 24 سعر 734.85 جنيه، كما سجل عيار 18 سعر 515 جنيه، وأما سعر أوقية الذهب عالمياً فسجلت 1285 دولار أمريكي.

جاءت الأسعار السابق ذكرها لتسجل تراجع في الأسعار مما يزيد من الأقبال على أقتناء المعدن الأصفر، مع اختلاف نسبة الأقبال من محافظة لأخرى ففي البعض من محافظات الصعيد تشهد أقبال كبير على الشراء جراء ارتفاع قيمة الشبكة للعروس.

وأما محافظات الوجه البحري فيتراجع فيه الأمر بالمقارنة بالوضع في بعض محافظات الصعيد التي يتجاوز البعض فيها قيمة الشبكة مائة ألف جنيه.

ومع كافة هذه الأمور فيبقى متابعة الأسعار للأنتظار لوقت تراجع سعر المعدن النفيس والقيام بالشراء أمر هام لدى الكثير من المواطنين المقبلين على الزواج، ومحبي أقتناء المعدن الأصفر كنوع من الإدخال المحبب للجميع.

ويعد أمر الأقتناء أمر مفضل ليس لدى المصريين فقط، وأنما للكثير من العرب حيث أصبح الذهب وعلى مدار العديد من السنوات وعاء إدخاري أمان عن الكثير من أنواع الاستثمار الأخرى التي قد يفقد فيها الأشخاص الكثير من المبالغ المالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *