التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب الاثنين 21/1/2019 في مصر

تباينت أسعار الذهب اليوم على تراجع جديد للمعدن الأصفر داخل محلات الصاغة على مستوى الجمهورية، مع بدء انتعاش طفيف في عمليات الشراء التي عاودت مرة أخرى لأقتناء الذهب بعد الارتفاع الذي سجله المعدن لمختلف الأعيرة المطروحة خلال الأسبوع الماضي جراء الارتفاع العالمي لسعر الأوقية.

أسعار الذهب اليوم

جلت أسعار المعدن النفيس تراجع ثلاثة جنيه لمختلف الأعيرة الموجودة في محلات الصاغة بمصر، وهي من الأنباء السارة التي ينتظرها المواطنين لمعاودة الأقبال على المعدن النفيس.

يأتي عيار 21 في مقدمة أنواع الذهب التي يقبل عليها المواطنين لتميزه عن غيرها من الأنواع المطروحة كما يعد في الدرجة المتوسطة التي تسمح للمواطنين اقتناءه.

وأما عن الأنواع الأخرى التي يقبل عليها العملاء لشراءها فيأتي عيار 18 في المرتبة الثانية فهو الأقل سعر من الأنواع الأخرى التي تطرحها محلات الصاغة كل يوم.

وعلى حسب ما تم الإعلان عنه فسجل عيار 21 سعر 638 جنيه، ,وأما عيار 24 فسجل 729  جنيه، وأما سعر عيار 18 فسجل 546.85 جنيه، وأما سعر الجنيه الذهب فسجل اليوم 5104 جنيه.

جاءت الأسعار اليوم الاثنين لتسجل تراجع طفيف أمام عمليات الشراء لمختلف الأعيرة المطروحة في محلات الصاغة، مع استمرار التغييرات في أسعار الذهب اليوم وكل يوم حيث لا يوجد سعر مستقر للمعدن الأصفر في العالم، وليس مصر فقط.

يتأثر المعدن تأثر مباشر بمختلف المستجدات الاقتصادية التي تحدث في العالم ففي حين حين يزداد الأقبال على شراء الذهب فأن الأسعار تعاود مجدداً في الارتفاع، وأما في حالة عدم الأقبال فأنه سرعان ما تتراجع الأسعار اليومية في العالم وتعاود حركة الأقبال على الشراء للعمليات الصغيرة التي تقتصر على حالات الزواج أو محبي اقتناء المعدن الأصفر، والتي تعد وسيلة للتزين للنساء والرجال أيضاً على مدار سنوات عديدة.

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *