التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الأردن الرياضية الجديد على النايل سات Jordan Sport يقدم موقعنا عرب نيوز تردد قناة الاردن الرياضية والتي تنقل المحتوى الرياضي بشكل عام وبالإضافة غلى كرة القدم بشكل خاص مما جعلها أفضل من القنوات الرياضية الأخرى على القمر الصناعي النايل سات، فضلاً عن جعلها ذات شهرة واسعة في الوطن العربي منذ افتتاحها والذي يرجع إلى نقل وعرض المباريات الهامة ومباريات الدوري وكأس الأردن وأهم مباريات المنتخب الوطني.

تردد قناة الاردن الرياضية 2019 نايل سات

هذا ويقوم العاملين على القناة بتطويرها لتنال إعجاب عشاق الكرة المستديرة، من خلال تقديم تحليل متميز لكافة المباريات الهامة وعرض أهم الأحداث الرياضية على الساحة، بل وتعمل على مُتابعة يومية لكافة الأحداث الرياضية المختلفة وتقع القناة تحت مسمى جوردن سبورت.

وعن تردد القناة الأردنية الرياضية العادية sd. فإنها تابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية وتعرض بشكل يومي كل الأخبار الرياضية الأردنية لكرة القدم والرياضات الأخرى التي يهتم بها الشعب الأردني من كرة سلة وتنس وركوب الخيل من خلال نخبة من أبرز المعلقين والمحللين الرياضيين.

تردد قناة الاردن الرياضية hd

القمر الصناعي التردد الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 10930H 27500 5/6
نايل سات 12398V 27500 5/6
عرب سات 12054 عمودى 27500 5/6
الهوت بيرد 12398 افقي 27500 5/6

“أجدد” تردد قناة zdf الالمانية على النايل سات – الهوت بيرد – العرب سات – استرا

“أحدث” تردد قناة حواس HAWAS TV الفضائية على النايل سات وبدر سات

“أحدث” تردد قناة الشارقة الرياضية 2019 على النايل والعرب سات تحديث أغسطس Sharjah Sports TV

برامج قناة الاردن الرياضية، برنامج صباح الرياضة، برنامج نوادينا، برنامج صدى الجماهير، برنامج ميادين رياضية، برنامج نجم الأسبوع، الحصاد الرياضي، المجلة الرياضية، وغيرها، حيث أن تردد قناة الاردن الرياضية الجديد عالية الجودة بتقنية HD في ثوبها الجديد يقدم أمتع المباريات على مدار اليوم، فيكون المشاهد العربي متابعُا للأحداث الرياضية دون الحاجة لدفع اشتراك أو رسوم سنوية فهي قناة مجانية ومفتوحة تمامًا مما جعلها تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة من الاردن والوطن العربى.

The post “أجدد” تردد قناة الاردن الرياضية الجديد 2019 على النايل سات والعرب سات appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *